علي ربيع يسخر من أوس أوس بعد تحوله لفتاة على بوستر “خلصانة بشياكة”.. شاهد

علي ربيع يسخر من أوس أوس بعد تحوله لفتاة على بوستر “خلصانة بشياكة”.. شاهد

سخر الفنان المصري علي ربيع من الشكل الذي ظهر به صديقه الفنان محمد أسامة، الشهير بـ “أوس أوس” على البوستر الدعائي لمسلسل “خلصانة بشياكة”

ربيع وجه تهنئة لأبطال المسلسل، على حسابه على “انستجرام”، وأبدى إعجابه الشديد بالبوستر، حيث قال: “من احلي البوسترات الي شفتها الفتره الاخيره وده بيثبت ان العمل الجماعي ممتع للفنانين وللجمهور انا مبسوط ان كل النجوم الي بحبها متجمعين في عمل واحد”.

وسخر من ظهور أوس أوس بشخصية نسائية على البوستر، بقوله: “طبعا انا بحب كل الي في البوستر وكلهم حبايبي وهما عارفين كده بس اقسم بالله صوره اوس اوس واختو في البوستر بوستر لوحده قصه لوحدها هههه مبروووك لكل صناع هذا العمل ومنتظرينو في رمضان”.

ومسلسل “خلصانة بشياكة” من بطولة الفنان أحمد مكي والفنان هشام ماجد والفنان شيكو والفنانة دينا الشربيني والفنان أوس أوس، ومحمد سلام، وجميلة عوض، وهو من تأليف أحمد المحمدي و أحمد محيي، ومن اخراج هشام فتحي.

من هو علي ربيع؟

  • علي ربيع ممثل مصري من مواليد عام 1989.
  • تخرج في كلية التجارة جامعة القاهرة، واكتشف  موهبته في التمثيل فالتحق بفرقة كليته وقدم 25 عرضًا مسرحيًّا ضمن مهرجانات الجامعات المسرحية المختلفة.
  • التحق بالدفعة الثالثة لمركز الإبداع التى يشرف عليها الفنان خالد جلال، وبدأ أداؤه لافتًا لأنظار النقاد ووسائل الإعلام عبر شخصيات متعددة لعبها في مسرحيات “أين أشباحى” و”حلو الكلام” التى شكّل فيها ثنائيًّا كوميديا مع الممثل الشاب محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس”.
  • حقق شهرة واسعة من خلال اشتراكه في عروض “تياترو مصر” ثم “مسرح مصر” مع الفنان أشرف عبدالباقي.