عماد محرم يكشف حل الأحجية التي شغلت المصريين ويكشف عن ابنة مديحة كامل في فيلم “العفاريت” بعد 30 عاما.. صور

22 يوليو 2020 - 1:46ص أحمد زمان يافن، عربى

رغم مرور 30 عاما على عرض فيلم “العفاريت” لمديحة كامل وعمرو دياب إلا أن هناك سؤالا ظل يراود الكثيرين حول هوية الفتاة ابنة مديحة كامل التي اختطفت وهي رضيعة في الفيلم.
وبخاصة أن نهاية الفيلم كانت مفتوحة وظهرت مديحة كامل بصحبة الفتاتين أمام نعيمة الصغير وهي تحاول سؤالها عن هوية ابنتها ولكنها توفيت قبل أن تنطق بكلمة.


والآن وبعد مرور 30 عاما قرر الفنان عماد محرم الكشف عن هذا السر في مقطع فيديو نشرته ابنته عبر تطبيق TikTok، وقال إنه كان لا يود حرق أحداث الفيلم ولكن بما أنه عرض منذ سنوات فإبنة مديحة كامل في الفيلم هي “بلية” وليست “لوزة” كما يعتقد الكثيرون.

@sofy_moharam

3alshan elnasss tebatalll tes2allll #fyp

♬ original sound – sofy_moharam


يتم اختطاف الابنة الرضيعة لكريمة مذيعة الأطفال الشهيرة من قبل تابع للكتعة التي تدير عصابة إجرامية للأطفال، ويلتقى المطرب عمرو دياب صدفة بالطفلة بعد ان تكبر وبعد أن صارت تُعرف ببلية، فتروي بلية لعمرو أنشطة العصابة، فيتحالف عمرو مع ماما كريمة لإنقاذ الطفلة من العصابة.


يذكر أن فيلم العفاريت تم إنتاجه عام ١٩٩٠ وشارك في بطولة الفيلم مديحة كامل وعمرو دياب ونعيمة الصغير وحمدي الوزير ومن تأليف ماجدة خيرالله، ومن إخراج حسام الدين مصطفى.

الكلمات الدلالية لـ عماد محرم يكشف حل الأحجية التي شغلت المصريين ويكشف عن ابنة مديحة كامل في فيلم “العفاريت” بعد 30 عاما.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عماد محرم يكشف حل الأحجية التي شغلت المصريين ويكشف عن ابنة مديحة كامل في فيلم “العفاريت” بعد 30 عاما.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور