عمرو أديب يصرخ انفعالا بسبب رشاقة ولياقة الهضبة .. الجمهور يسخر “عمرو دياب هيولع النهاردة” !

نشر عمرو دياب مقطع فيديو عبر حسابه على موقع انستجرام، أثناء ممارسة بعض التمرينات الرياضية داخل صالة الجيمانزيوم، والتي ظهر خلاله بلياقة بدنية قوية.

استعرض عمرو أديب خلال برنامجه كل يوم الذي يعرض على قناة ON E، مقطع الفيديو الذي نشره عمرو دياب، وانفعل في حديثه عن اللياقة البدنية والتدريبات الصعبة التي ظهر بها الفنان داخل صالة الجيمانزيوم، وعلق قائلا كيف يفعل كل ذلك وهو تجاوز الخمسين من عمره، وأنا أوشكت على الموت، وعمرو دياب يريد أن يعيش 50 سنة أخرى

وتابع خلال حديثه استيقظ في الصباح وفوجئت بالفيديو وما يفعله الأستاذ عمرو دياب ليشعرني بأنني متوفي إكلينيكيا، فأنا احتاج لأربعة أفراد حتى يساعدونني على النهوض من مكاني، فضلا عن أنني مريض بالجلطة، وهو يفعل أشياء يعجز عنها حتى أي لاعب في فريق ريال مدريد، ويتمتع بصحة متفجرة ولياقة مفرطة، مع العلم ان اعمارنا متقاربة، وحاولت ان اقلده فوقعت على وجهي.

وتساءل عمرو أديب لماذا لم يخلقني الله مثل عمرو دياب، فهو يتمتع بصحة وثروة وشعر وتعشقه الفتيات؟ مشيرا إلى انه شاهد الفيديو جيدا ليتأكد انه ليس مزيفاً، وذلك من شدة صدمته، لكنه حقيقي بالفعل قائلا كأن عمرو دياب يقول لي موت بغيظك يا عمرو أديب.

وأعلن الإعلامي عمرو أديب تحديه للفنان عمرو دياب بتصوير فيديو يظهر من خلاله إمكاناته البدنية والجسدية الرائعة.

وكشف أديب خلال تقديمه برنامج “كل يوم” عبر فضائية “أون إي” أنّ دياب تحدث معه هاتفياً، وأعلن تحديه له قائلا: “قلت له بص بقا يا عمرو هعمل فيديو أنا كمان، وهوريك شغل المجانص والترابيس، هوريك يا عمرو، هوريك عمرو أديب وهو في الجيم”.

وتابع: “لغاية دلوقتي عمرو دياب محصلوش حاجة وده معناه إنه ضد الحسد، أنا كنت خايف أطلع أعمل زيه عشان الحسد”.

لم تكن هذه المرة الأولى التي يتناول فيها عمرو أديب أقوايل عن رشاقة ولياقة الهضبة، ففي العام 2016، أجرى أديب مداخلة هاتفية مع عمرو دياب لم تخل من مزاحه هو لياقته البدنية وسؤاله عن كيفية الحفاظ على هذه الطاقة.