عمرو أديب يفتح النار على أحمد الفيشاوي ويصفه بـ “قليل الأدب” .. والجمهور يرد بطريقة قاسية !! “صور”

هاجم الإعلامي عمرو أديب الفنان أحمد الفيشاوي ووصفه بـقليل الأدب، حيث نشر منذ قليل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة twitter تدوينة جاء بها: احمد الفيشاوي لم يعد مسئول عن أفعاله أحمد الفيشاوي قليل الأدب.

وجاء ذلك تعليقا على ما فعله الفيشاوي في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي مساء أمس الجمعة 22 سبتمبر عندما وصف شاشة العرض الموجودة على مسرح الافتتاح والتي كان مقررا أن يعرض عليها فيلمه السينمائي الجديد شيخ جاكسون بلفظ خارج أمام الجميع على المسرح.

المهرجان الذي بدت انطلاقته الاولى لافتة، وحازت على الاعجاب، تميز بحضور عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان الكبير عادل امام الذي تم تكريمه خلال المهرجان، الا أنّ الممثل احمد الفيشاوي اعتبر من بعض رواد مواقع التواصل “سقطة” المهرجان واتهم انه “افسده”، بسبب عدم احترامه النجوم الكبار الحاضرين، إذ قال على المسرح عندما سئل عن فيلم “الشيخ جاكسون” الذي يؤدي بطولته ويشارك في المهرجان، فقال بطريقة استفزت بعض المتابعين: “ياريت تعرفوا تتفرجوا علي الفيلم علي البتاعة الـ… (الفضلات) دي”، قاصداً الشاشة الموجودة في القاعة.

الفيشاوي وبمجرد ان اطلق تلك العبارة، اصبح حديث رواد مواقع التواصل واحتل الترند عبر” توتير” وانطلقت الالاف التغريدات التي تهاجمه، وكان اول المنتقدين الاعلامي المصري عمرو اديب، الذي وصفه بـ”قليل الادب”، وغرد قائلاً: “احمد الفيشاوي لم يعد مسؤولاً عن افعاله. احمد الفيشاوي قليل الادب”.

وبعد انتشار تغريدة عمرو اديب، تعرض هو الآخر لسيل من الانتقادات، فاتّهم أنه “كثيرا ما يستخدم شتائم نابية في برامجه، ولذلك لا يحق له أن ينتقد الفيشاوي في وقت يستخدم هو الاخر يوميا الفاظاً غير لائقة بالشاشة”.