2 أكتوبر 2016 - 4:12م sana غير مصنف القاهرة- كل النجوم 1٬866 مشاهدة

على الرغم من حرص الفنان عمرو دياب، عن عدم المشاركة بأي مداخلة هاتفية مع اي برامج تلفزيونية ولكنه كسر هذا الحرص لمجاملة صديقة رجل الأعمال المصري احمد ابو هشيمة والذي قام بشراء قناة أون تي في.

وفي أول حلقة لبرنامج «كل يوم»، للإعلامي عمرو أديب، أجرى عمرو دياب مداخلة مطولة معه على الهواء مباشرة لدعم البرنامج والقناة في الوقت نفسه.

عمرو دياب، قال في مداخلته: “إن الفضل في دخوله موسوعة «جينيس»، كأول مطرب عربي يحصد أكبر عدد من الجوائز في الشرق الأوسط وتحقق ألبوماته أعلى المبيعات، يعود إلى جمهوره الذي يتمنى أن يظل عند حسن ظنهم به”.
دياب، أكد أن لديه قناعة بمبدأ أن الدنيا لو دامت لغيري ما كانت لتصل لي، مشيرًا إلى أنه يعرف أن كل أمر وله نهاية، ولكن كل ما يقوم به هو أنه يطيل تلك الفترة قدر الإمكان، كما كشف عن قلقه من الزمن،  وأن الجمهور فقط هو من سيطلب منه أن يستمر أو أن يتوقف، ووجود منافسه في المجال يمنحه دفعة نحو الأفضل.

الفنان المصري أشار إلى أنه لا يغار من نجاح الغير، ولا يغضب إذا وجد أغنية جيدة وقام أحد المطربين بغنائها وأنه يتمنى النجاح للجميع.
عمرو دياب، قال خلال المداخلة: «إنه يعشق أم كلثوم وفيروز وعمله لا يمكنه من السماع إلى أحد أخر، إلا من يفرض نفسه بإحداث نجاح قوي، قائلا: «شغلي مش مديني وقت أتابع، بس اللي بيجيني بسمعه، اللي بيحقق نجاح وبيوصلي بسمعه وبذاكره».

منى زكي و عمرو ديابعمرو دياب وابو هشيمة عمرو دياب وابو هشيمة

الكلمات الدلالية لـ عمرو دياب يجامل أبو هشيمة بمداخلة هاتفية لبرنامج عمرو أديب.. فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عمرو دياب يجامل أبو هشيمة بمداخلة هاتفية لبرنامج عمرو أديب.. فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك