عمرو دياب يحاول الرد على شائعات ارتباطه بدينا الشربيني وينشر صورته مع زوجته والنشطاء يسخرون .. صور

تداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، صورة تجمع الفنان عمرو دياب مع زوجته سيدة الأعمال زينة عاشور.

واعتبر البعض أن هذه الصورة تنفي شائعة طلاقهما، وزواجه الفنانة دينا الشربيني، على الرغم من أن عاشور ودياب لم ينشران تلك المادة المصورة عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتنوعت الأراء حول توقيت إلتقاط تلك الصورة، حيث ذهب البعض أنها صورة قديمة لـ”الهضبة” و”زوجته”، لأنها تتواجد في نيويورك مع أبنائها، في الوقت الذي غادر فيه دياب القاهرة متوجها بصحبة الفنانة دينا الشربيني، إلى دبي في زيارة للإمارات، لحضور بعض الفعاليات الفنية والإعداد لحفله الكبير، المقرر إقامته في دبي 29 ديسمبر المقبل، فيما اعتبر أخرين أن الصورة حديثة، نتيجة ظهوره بـ”نيو لوك” الأخير له، الذي يشمل ارتدائه نظارة طبية.

واختلفت تعليقات نشطاء السوشيال ميديا على الصورة “المثيرة للجدل”، بين المبارك له، والمتساءل عن تواجد دينا الشربيني، ومن أبرز التعليقات:”فرحان إنكم رجعتم لبعض”، و”فين فريق العمل يا هضبة”، و”دينا الشربيني هتزعل من الصورة ديه”.

وكان عمرو دياب نشر صورة له من حفل عيد ميلاده، وبجواره دينا الشربيني، مع بقية المشاركين في فيلمه الجديد المقرر عرضه في 2018، وعلق عليها قائلا “مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف 2018″، لتنهال التعليقات الساخرة، المؤكدة على أن الصورة تظهر عمق العلاقة بينهما.

يذكر أن عمرو دياب نفى وجود أي علاقة تجمع بينه وبين دينا الشربيني، بعد أن نشر صورة تجمعهما، معلقًا أنها ضمن “فريق عمل” فيلمه الجديد، كما قال الإعلامي محمد الباز في برنامج “90 دقيقة” إن “عمرو” لم يتزوج “دينا”، مؤكدًا ذلك بمعلومات وردت إليه من أحد المسئولين في السجل المدني.

من ناحية أخرى سافر “الهضبة” إلى دبي بصحبة دينا الشربيني.

شاهد أيضا .. عريس يضرب عروسه في حفل الزفاف والسبب غريب