عمرو دياب يحتفل بعيد ميلاده الـ 57 مع دينا الشربيني.. صور

13 أكتوبر 2018 - 6:08م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 84 مشاهدة

احتفل الفنان المصري عمرو دياب بعيد ميلاده  وسط حضور عدد من أصدقائه، والذي يأتي في يوم 11 أكتوبر من كل عام.

حفل عيد الميلاد حضره الفنانة دينا الشربيني، كما نشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة صور من عيد ميلاد الهضبة عبر حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام».

رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة علق على الصور التي نشرها وقال: «من حفلة الأمس عيد ميلاد صديقي الفنان عمرو دياب مع الأصدقاء».

عمرو دياب يذكر أن عمرو دياب طرح أول أكتوبر أحدث ألبوماته الغنائية “كل حياتي” بعدما شوق جمهوره طوال الأشهر الماضية للألبوم بطرحه لأغنيات منه.

ويضم  الألبوم ١٣ أغنية هى بالترتيب “يا ساحر” “يتعلموا” “كنت فى بالى” “إنت مغرور” “باين حبيت” مع مارشيملو، “ده لو اتساب” “هدد” “كل حياتى” “ملا ك الحسن “قالك ندم” “باين حبيت” رؤية عمرو دياب، “يا هناه” “تعالى”.

وحصدت أغنية “كنت في بالي”، للهضبة عمرو دياب منذ طرحها، نسب مشاهدة عالية على “يوتيوب”، حيث تجاوزت مشاهدات الأغنية أكثر 3,746,498  مشاهدة منذ طرحها في 2 أكتوبر الجاري، الأغنية كتبها الشاعر الغنائى نادر عبد الله ولحنها وليد جويد ووزعها أسامة الهندي.

الهضبة من مواليد عام 1961، أكمل هذا الشهر عامه الـ 57، يعد واحد من أشهر مطربي العالم العربي، حقق عدد كبير من النجاحات، وعلى مدى أكثر من 25 عامًا استطاع أن يظل على القمة بأغنياته وموسيقاه الجديدة التي يقدمها.

الهضبقة تميز بإدخاله كل جديد في الموسيقى، واستطاع أن يقترب من الشباب ويعبر عنهم من خلال أغنياته، وترجمت أعماله للإنجليزية والفرنسية والهندسية والبلغارية، وغيرها.

عمرو دياب تزوج في بداية حياته من شيرين رضا وأنجب ابنته نور، ثم تزوج من زينة عاشور وأنجب عبدالله، جنى، كنزي، وتجمعه حاليا علاقة بالفنانة دينا الشربيني، والتي لم يعلن الفنان حتى الآن إن كان تزوج منها أم لا.

الكلمات الدلالية لـ عمرو دياب يحتفل بعيد ميلاده الـ 57 مع دينا الشربيني.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عمرو دياب يحتفل بعيد ميلاده الـ 57 مع دينا الشربيني.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور