عمرو دياب يفرض شروطا لدخول حفله في ليلة رأس السنة .. ويحضر مفاجأة لمونديال روسيا .. شاهد

فرضت الشركة المنظمة لحفل النجم عمرو دياب القادم في مصر، المقرر إقامته بأحد الفنادق في القاهرة ضمن حفلات رأس السنة، فرضت عدة شروط على الراغبين في حضور الحفل، من بينها عدم السماح لدخول من هم أقل من 21 عامًا، وإظهار البطاقة الشخصية قبل دخول الحفل، كما فرض “الهضبة” شرطا آخر وهو منع التصوير وعدم استبدال التذاكر اوبيعها لشخص آخر.

كما وضعت الجهة 9 شروط أخرى، وهي: “ممنوع التصوير، ممنوع دخول الأطفال، عدم استبدال التذاكر بعد شرائها، عدم الدخول بتذكرة تالفة، تقديم البطاقة الشخصية أو دليل شخصي على التذاكر، حظر إعادة بيع التذاكر بعد شرائها، ممنوع دخول الحفل بعد غلق الأبواب، عدم مسئوليتهم عن أي تذكرة يتم شراؤها من خارج الفندق أو عن طريق أشخاص، التذكرة صالحة لشخص واحد فقط”.

المعروف أن حفل عمرو تبلغ قيمة تذكرته 5 آلاف جنيه، وسيقدم خلاله للجمهور باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، ومن بينها أغاني ألبومه الأخير “معدّي الناس”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد طرحه في الأسواق.

أما عن الأشياء التي وافقت الجهة المنظمة على السماح بها فهو دخول المحجبات، وذلك بعد أن أثار “الهضبة” الجدل من قبل بمنعه دخول المحجبات بإحدى حفلاته.

من جانب آخر يستعد دياب لإحياء حفل غنائى كبير فى روسيا وتحديدا فى شهر يونيو بالتزامن مع مباريات المنتخب المصرى فى نهائيات كأس العالم، والتى تقام هناك، وسط حضور جماهيرى من الجالية المصرية والعربية والأجنبية.