عمرو عبدالجليل يتلقى عزاء شقيقه بإطلالة غريبة بحضور نجوم الفن.. صور

21 مارس 2018 - 12:50ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 994 مشاهدة

أقيم عزاء شقيق الفنان المصري عمرو عبدالجليل، السيناريست طارق عبدالجليل، بمسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

العزاء شهد حضور كل من الفنان هاني رمزي، والفنان عمرو يوسف، والفنانة وفاء عامر، والفنان منير مكرم، والفنان الشاب أحمد التُهامي، والفنان عهدي صادق، والفنان محمد لطفي، والفنان أشرف زكي، وغيرهم.

وقد تلقى عمرو عزاء شقيقه وقد ارتسمت على وجهه علامات الحزن الشديد، كما لفت الإنظار بإطلالة غريبة، حيث أطلق شاربه ولحيته، وهو ما أظهره بشكل مختلف تماما.

يذكر أن السيناريست طارق عبدالجليل قد وافته المنية صباح يوم الجمعة الماضي، وشُيع جثمانه من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وحضر الجنازة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان ماهر سليم.

السيناريست الراحل كان قد قدم مع شقيقه عمرو فيلماً واحداً هو “صرخة نملة” الذي صدر عام 2011، ويُعد هذا الفيلم هو آخر عمل فني قدمه السيناريست طارق عبدالجليل قبل رحيله، وكان له فيلمان آخران لم يخرجا للنور، هما فيلم “الديب جاي جاي”، وهو الجزء الثاني من فيلم “نمس بوند”، وثانيهما فيلم “آدي دقني أهيه”.

وكان للسيناريست الراحل العديد من الأعمال السينمائية ذات الطابع الكوميدي منها فيلم “أبوالعربي وصل”، وفيلم “عايز حقي”، وفيلم “نمس بوند”، وفيلم “ظاظا”.

الكلمات الدلالية لـ عمرو عبدالجليل يتلقى عزاء شقيقه بإطلالة غريبة بحضور نجوم الفن.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عمرو عبدالجليل يتلقى عزاء شقيقه بإطلالة غريبة بحضور نجوم الفن.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور