عمرو مصطفى يوجه اعتذار رسمي لعمرو دياب.. ماذا قال؟

عمرو مصطفى يوجه اعتذار رسمي لعمرو دياب.. ماذا قال؟

وجه الملحن المصري عمرو مصطفى اعتذارا رسميا للفنان عمرو دياب، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة، والتي هاجمه فيها.

مصطفى كتب رسالة لدياب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، قال فيها: “عزيزي عمرو دياب.. أتقدم باعتذار رسمي لما بدر مني وتم فهمه بدون قصد بأنه تجريح في شخصكم.. ولأنه تم في العلن اعتذر في العلن.. وكل عام وأنتم بخير.. رمضان كريم”.

وكان عمرو مصطفى، والذي أشاد بدياب مؤخرًا ووصفه بأنه قريب منه جدًا، خلال استضافته في برنامج «تلاتة في واحد»، فاجأ جمهوره بتدوينه قال فيها: «ورحمة أبويا أنا لا عايز أشتغل مع عمرو دياب، تاني ولا فارق معايا، ولا بحب أجيب سيرته في برنامج لولا المعدين المتخلفين إلي بيقحموا اسمه معايا في جمله مفيدة، خلصنا بقي مرحلة وعدت».

وأضاف: «أقسم بالله العظيم لو دفعلي مليون جنيه في اللحن ما هشتغل معاه تاني أنا بحبه وبحترمه ويا رب يكسر الدنيا أول واحد هيفرحله اتلموا بقي وسيبوني في حالي وفي موسيقتي الفتره القادمة، وعلشان ترتاحوا إلي هيجيب اسمه في أي برنامج مستضفني هسيب البرنامج وأقوم أمشي أرحموني في أيه هو أله».

واختتم تدوينته قائلًا: «في أيه خلاص عملتله تاريخ وخلصنا ولو بتحبوه قوي قولوله ميغنيش أغنيا تاني وشيلوها من اليوتيوب ومتسمعهوهاش تاني عقابًا ليا».

من هو عمرو مصطفى؟

  • ملحن ومغني مصري من مواليد 31 ديسمبر عام 1978.
  • التحق بكلية الحقوق جامعة القاهرة، وهناك تقدّم لمسابقة غنائية بلحن أغنية عن القضية الفلسطينية، أعجب بها أفراد لجنة التحكيم التي قررت إعطاءه لقب “أفضل ملحن في الجامعة”.
  • طلب أحد أفراد لجنة التحكيم من عمرو مصطفى تلحين كلمات أغنية، وأصدر عمرو لحناً موسيقاً أعجب به الفنان عمرو دياب، فكان توقيع عمرو مصطفى على عقد الأغنية هو بمثابة الخطوة الفنية الأولى له.
  • لحن للعديد من المطربيين المصريين والعرب كمصطفى قمر وشيرين وجدي ومحمد منير وهشام عباس ونوال الزغبي وغيرهم.