عمرو يوسف وكندة علوش يحتفلان “بمولودتهما الأولى”.. وهذا هو اسمها

3 نوفمبر 2018 - 7:09م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 63 مشاهدة

احتفل الفنان عمرو يوسف بقدوم مولودته الأولى من زوجته الفنانة كندة علوش ونشر صورة وهو يحملها عبر حسابه على موقع تبادل الصور “انستجرام” وعلق عليها قائلا:” الحمد لله و الشكر لله وصلت بنتنا”.

استقبل عدد من الفنانين، نبأ ولادة الفنانة كندة علوش، بالسرور والابتهاج، وحرصوا على تقديم التهنئة لها ولزوجها الفنان عمرو يوسف، بقدوم أول مولودة لهما.

وبعثت الفنانة أصالة ببرقية تهنئة للفنانين عمرو يوسف وكندة علوش، قائلةً: “للغاليين الاتنين عمر وكندا ألف مبروك والله يحفظكم ويسعدكم وتعيشوا وتفرحوا فيها وبولادها ياربّ العالمين، وتشوفوا على وشّها الخير”.

بينما حرصت الفنانة نجلاء بدر على إرسال تهنئتها لأحدث أبوين فى الوسط الفنى، قائلةً: “ماشاء ألله تبارك الرحمن مبروك عمرو يوسف و كندا ربنا يحفظكم من كل شر”.

أما الفنان خالد سليم، فقد هنأ صديقه الفنان عمرو يوسف، وكشف عن اسم مولدته، قائلاً: “ألف مبروك لصديقى و حبيبى عمرو يوسف على وصول ابنته حياة للحياة، ما شاء الله، ربنا يبارك لكوا فيها، تتربى في عزكوا،  وربنا يديمكوا فوق راسها، و حمدالله على سلامة كندة”.

وهنأت الفنانة هند صبري الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش بقدوم “حياة”، ونشرت صورة عمرو مع مولودته، عبر صفحتها بـ “إنستجرام”، وكتبت:” حياة في صورة ألف مبروك لأبو وأم حياة.. نورتي الدنيا.. تتربى في عزكم يا رب.. حمد الله عالسلامة يا كندوشة”.

وكتب أمير كرارة لعمرو يوسف قائلاً له: “مبروك يا ابو حياه ربنا يفرحك بيها يا صحبي”، ليتفاعل محبوه مع كلماته مشيدين باسم الطفلة الصغيرة غير المتوقع، والذي يحمل معنى رائع.

يشار إلى أن عمرو يوسف وكندة علوش احتفلا بزفافهما في أحد الفنادق في أسوان في يناير 2017، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.

كشّف الفنان عمرو يوسف، عن خروجه من سباق الموسم الرمضاني المقبل 2019، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه طلية السنوات الماضية، وكان أخرها مسلسل “طايع”، والذي عرض رمضان الماضي عبر شاشات القنوات الفضائية، وحققا نجاحًا كبيرًا.

وأكّد في تصريح خاص، أنه فضل الاعتذار عن المشاركة في دراما رمضان المقبل، نظرًا للإرهاق والتعب الشديد، الذي سببه له مسلسله  الأخير” طايع”، والذي بذل فيه مجهود كبير للغاية هذا إلي جانب أنه مشغول بالمشاركة في أكثر من عمل سينمائي، سيتم الشروع في بدء تصويرهم خلال الفترة المقبلة.

وأعلن يوسف أنه تعاقد على المشاركة في ثلاث أعمال سينمائية، سيتم البدء في تصويرهم قريبًا ومنهم فيلم “علي الزيبق”، والجزء الثاني من فيلم”ولاد رزق”.

والفيلم الثالث “حملة فرعون”، المقرر أن ينطلق تصويره خلال الأيام المقبلة في الديكورات الخاصة بالعمل.

“حملة فرعون”  يكتبه المؤلف كريم بشير بعد العديد من التعديلات في السيناريو، ويخرجه محمد سامي، كما يعقد المنتج محمد السبكي جلسات العمل للإتفاق على الأبطال المشاركين في الفيلم الى جانب عمرو يوسف، قبل إنطلاق التصوير.

وكان المرشح الأول لبطولة الفيلم الممثل المصري أمير كرارة ولكنه إعتذر، كما أن المخرج بيتر ميمي هو صاحب المشروع، إلا أنه تنازل عنه للسبكي وإعتذر هو الآخر عن إخراجه بسبب إختلافات حول وجهات النظر.

يُذكر أن أخر أعمال الفنان عمرو يوسف الدرامية مسلسل “طايع”، الذي عرض رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته كلا من عمرو عبد الجليل، وسلوى محمد على، وصبا مبارك، وسهير المرشدي، ومحمد على، وآخرون، وتأليف محمد وخالد، وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة “ماجنوم” المملوكة للمنتجين رامي إمام وهشام تحسين.

 

 

 

الكلمات الدلالية لـ عمرو يوسف وكندة علوش يحتفلان “بمولودتهما الأولى”.. وهذا هو اسمها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عمرو يوسف وكندة علوش يحتفلان “بمولودتهما الأولى”.. وهذا هو اسمها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور