عمرو يوسف يبرر واقعة ضربه لأحد العاملين بمهرجان الجونة .. لن تصدق السبب !!

بعد أن أشعل خبر اعتداء الفنان عمرو يوسف، على أحد العاملين بالجونة مواقع التواصل الاجتماعي، حرص “عمرو” على الرد عن الاتهامات الموجهة إليه، على الرغم من أنه لم ينفِ الواقعة، حيث أكد أن الشخص “المعتدى عليه”، تجاوز وصوره دون علمه.

وكان أحد الأشخاص قد قام بتصوير الفنان عمرو يوسف، وزوجته الفنانة السورية كندة علوش، بأحد أماكن السهر بالجونة، وحينما لاحظ “عمرو” الأمر، قام بالاعتداء عليه بالضرب، ووجه الشتائم إليه، وفي نهاية الأمر قام بتحطيم هاتفه.

ودافع أحد الحضور عن الشاب المعتدى عليه، وبعدها قام “عمرو” بالرد قائلا: “ونسيت تكتب إني ضربتوا بالمسدس في نافوخه، وبالمطواة في جنبه، صاحبك يا أستاذ كان بيصور فيديو في الخباثة، واعترف أنه غلطان وأتأسف مليون مرة”.

ليرد عليه “شاهد العيان” قائلا “أولا هو مش صاحبي يا عمرو، ولا عمري شفته قبل كدة، بس بجد الموقف كان صعب إنك تمد إيدك عليه، حتى لو كان غلطان وزي ما قلت وبكرر، كان في طرق كتير لحل الموضوع غير إنك تضربه، لأنك في النهاية شخصية عامة والكل بيحبك”.

يذكر أن عمرو يوسف يشارك في الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي، والذي بدأ فعالياته في 22 سبتمبر، وتنتهي الفعاليات يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر الجاري.

شاهد .. اسهل واسرع طريقة لتصليح الزجاج المتشقق وزجاج الموبايل بواسطة فص ثوم