“عملية تجميل” تغير ملامح نجوى كرم وتسبب صدمة لجمهورها.. صور

19 أكتوبر 2018 - 6:00م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 202 مشاهدة

فاجأت الفنانة اللبنانية نجوى كرم كل جمهورها بعدما ظهرت في عزاء والد الفنان فارس كرم، وظهرت بملامح مختلفة تماما عن المعتاد.

نجوى أجرت عملية تجميل في أنفها، حيث قامت الفنانة بتصغيره قليلا، ولذلك تداول لها الجمهور صور بعد التجميل وقبله تظهر مدى التغير الصادم الذي حدث لها.

جمهور شمس الأغنية عبر عن استيائه من عملية التجميل التي أجرتها نجوى ووصفها بأنها غير مبررة وفي غير موضعها، وخاصة أن نجوى كانت تبدو قبل ذلك جميلة جدا، ولم يكن أنفها يحتاج إلى تجميل، بل كان يناسبها.

ودافع بعض جمهور نجوى عنها قائلين إن من حقها أن تحدث أي تغيير بشكلها، وأنه يجب الانتظار حتى يعتاد الجمهور على شكلها الجديد، كما أضافوا أنها ظهرت في العزاء بدون ماكياج وهذا غير أيضا من ملامحها.

نجوى كرم كانت قد أعلنت من قبل أنها ستظهر في الفيديو كليب الجديد بلوك مختلف، ولم تكن تلك هي عملية التجميل الأولى التي تجريها نجوى، حيث سبق وأن قامت بنفخ شفتيها وحقن وجنتيها.

يُذكر أن  الفنانة نجوى كرم قد نفت من قبل ما تم تداوله عن زواجها في السر بعيدا عن الإعلام، وأكدت نجوى أنها ستعلن ذلك فور حدوثه.

تستعد المطربة اللبنانية نجوى كرم لإحياء حفل غنائي في السويد، يوم السبت الموافق 15 من شهر ديسمبر، والمتوقع له حضور جماهيري عربى مكثف.

وتشدو نجوى خلال الحفل بباقة من أغانيها التي تلاقي تفاعلًا كبيرًا من كل محبيها وعشاقها، مثل: “ما في نوم، هيدي حكي، يخربيتك”، وغيرها من الأغاني.

من ناحية أخرى بدأت نجوى كرم تسجيل أغانى ألبومها الجديد والذى سيكون من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

الكلمات الدلالية لـ “عملية تجميل” تغير ملامح نجوى كرم وتسبب صدمة لجمهورها.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““عملية تجميل” تغير ملامح نجوى كرم وتسبب صدمة لجمهورها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور