عملية تجميل شوهت وجه أروى جودة.. ندمت عليها بشدة.. شاهد ماذا فعلت

4 أكتوبر 2018 - 10:06م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 418 مشاهدة

عملية تجميل شوهت وجه أروى جودة.. ندمت عليها بشدة.. شاهد ماذا فعلت

أصبحت عمليات التجميل جزء هام في حياة أي فنانة تحب من وقت لآخر أن تصلح شيء ما لا يعجبها بوجهها أو بجسدها، ولم يعد هناك سوى عدد قليل منهن لا يستعين بها.

الفنانة المصرية أروى جودة اعترفت أنها أجرت عملية تجميل في شفتيها، حيث قامت بحقنها بالبوتوكس، وذلك أثناء تصوير مسلسل «هذا المساء»، والذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، ولكنها ندمت كثيرا على ما فعلته.

أروى قالت إنه تم نشر فيديو لها بعد الحقن وسخر الجمهور منها، وشعرت الفنانة أنها قامت بعمل خطأ وغيرت من شكلها بشكل كبير، ولذلك ذهبت للطبيب مرة أخرى وطلبت التخلص من الحقن بشكل سريع، ولم تكن استكملت العملية من البداية.

الفنانة المصرية قالت إن سخرية الجمهور من شكلها جعلها تقرر ألا تفكر في التجميل مرة أخرى أبدا، وأن تلتزم الصمت تماما.

البوتكس قام به عدد من الفنانين ومنهم الفنانة ريم البارودي، وكذلك الفنان أحمد عز، والذي أيضا أصبح موضع جمهوره بسبب عمليات التجميل التي اجراها.

وفي رمضان واجهت الفنانات انتقادات لاذعة بسبب البوتوكس، ومنهن الفنانة هيفاء وهبي، التي شاركت بمسلسل “لعنة كارما”، والتي اعتبر البعض أن استخدامها لـ”بوتكس” وعمليات التجميل أثر بالسلب على ملامحها ومخارج الألفاظ لديها.

كما كان لافتًا للنظر ظهور الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسلها “ضد مجهول”، وهو ما أوضح خضوعها للتجميل.

ومن جانبه، قال الناقد الفني طارق الشناوي، في تصريح صحفي، إن المواد المستخدمة في التجميل تأثر على تعبيرات الوجه، وهو ما تؤثر بالسلب على الممثل، مضيفًا: “بعد خضوع الفنانة لعملية التجميل يشعر المشاهد أنه يرى هذا الوجه لأول مرة، على الرغم من أنها نجمته المفضلة”.

واعتبر “الشناوي” أن خضوع النجمات لعمليات التجميل، التي تشمل الحقن وغيرها، هو تزوير في العقد القائم بين الجمهور والفنانة، لأن الجمهور يذهب إلى نجمته التي عرفها لأول مرة ليجد ملاح أخري غير التي يعرفها، قائلًا:”العديد من عمليات التجميل، والتي تشمل البوتكس والحقن وغيرها، تعطي الملامح شيء غير مألوف، وتأثر على التعبيريات التمثيلية، وتؤدي إلى النفور”.

الكلمات الدلالية لـ عملية تجميل شوهت وجه أروى جودة.. ندمت عليها بشدة.. شاهد ماذا فعلت

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عملية تجميل شوهت وجه أروى جودة.. ندمت عليها بشدة.. شاهد ماذا فعلت“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور