عمل فني تسبب في استدعاء محمد صبحي “للتحقيق” 3 مرات

23 نوفمبر 2018 - 7:26م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 201 مشاهدة

كشف الفنان المصري محمد صبحي، للمرة الأولى سر استدعاء الأمن له ثلاث مرات من أجل دوره في عمل واحد.

محمد صبحي، قال خلال لقائه في برنامج «كل يوم»، مع الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية  on e: «أنه أثناء عرض إحدى مسرحياته جاءه استدعاء من أمن الدولة ثلاث مرات بسبب مشهد في المسرحية، كان يقلد فيه الرئيس الأسبق حسني مبارك».

وأضاف: «أن أحد المسئولين في الجهاز وكان زميلًا له في الدراسة نصحه بحذف المشهد إلا أنه رفض تمامًا، وقال له الغوا الرواية كلها لكني لن أحذف المشهد، وطلب من هذا المسئول أن يحضر العرض، فعرض عليه أن يحجز له مقعدًا لأنه لن يجد مقاعد في المسرح لكن المسئول رفض ظنًا منه أن صبحي سوف يغير العرض في اليوم الذي سوف يختاره».

وتابع: «أنه لن يخسر جمهور العرض بسببه، لكنه لن يجد مقعدًا إن لم يحجز له، فوافق وحضر العرض».

وأكد صبحي، أن مدة العرض ثماني دقائق فزدتها إلى 20 دقيقة، لكني فوجئت بعد نهاية العرض بهذا المسئول يطلب مني عدم حذف المشهد، مؤكداً أنه مفيهوش حاجة، وعندما استفسرت منه أكد لي أن أحد زملائي هو من قدم الشكوى.

من ناحية أخرى، صرح الفنان محمد صبحى، إن هناك مغالاة فى أجور بعض الفنانين الآن، الأمر الذى أثر بالسلب على المحتوى الفنى، وتابع: “المنتج والإعلانات عاوزة كدا.. أنا لو عملت النهاردة عمل محترم مش هلاقى ليه شو.. بس أنا الحمد الله شبعت وبقدم رسالتى من خلال المسرح.. القنوات دى مش هتقبل غير التافه”.

وأضاف “صبحى”، أن هناك إقصاء لبعض الفنانين المحترمين بسبب الممارسات التى نشاهدها على الساحة الفنية الآن من حيث الاحتكار، وخاصة فيما يتعلق بالأجور، مشيراً إلى أنه كان نجماً وراتبه لا يتجاوز 40 جنيهاً، وتابع: “خدت 1200 جنيه فى سنبل.. ومنذ 6 شهور قطعت عقد بـ50 مليون وقلت أنا لا أستحق هذا المبلغ.. أقسم بشرفى قطعته”.

يذكر أن محمد صبحي عرض مؤخراً أحدث مسرحياته التي حملت اسم “خيبتنا” من تأليفه وإخراجه، ويقوم ببطولتها بمشاركة فرقته المسرحية، التي انضمت لها الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز.

الكلمات الدلالية لـ عمل فني تسبب في استدعاء محمد صبحي “للتحقيق” 3 مرات

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عمل فني تسبب في استدعاء محمد صبحي “للتحقيق” 3 مرات“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور