عودة قوية للمخرج خالد يوسف لعالم السينما مع النجم عمرو سعد .. صور وتفاصيل

حسم الممثل المصري عمرو سعد أخيراً أمره حيث يستعد للإنطلاق بتصوير فيلمه الجديد “كارما” يوم سبتمبر المقبل تحت إدارة المخرج خالد يوسف.

ومن المقرر أن يعقد عمرو سعد بمشاركة يوسف مؤتمراً صحفياً في أحد فنادق القاهرة قبل يوم من التصوير وذلك للإعلان عن تفاصيل الفيلم الجديد.

ويعتبر فيلم “كارما” عودة قوية لخالد يوسف للسينما بعد غياب 6 سنوات، وهو التعاون الثاني له مع النجم عمرو سعد، بعد نجاح فيلم “دكان شحاتة” بطولة النجمة اللبنانية وهيفاء وهبي.

وكشفت مصادر إعلامية عن ظهور سعد بشخصيتين في الفيلم، إحداهما تنتمي إلى الطبقة الكادحة والأخرى تعيش حياة مرفهة، وعبر الأحداث يتم إيضاح التباين الشديد ما بين الطبقتين في مصر، كما تتم مناقشة العديد من القضايا المجتمعية التي تشغل المجتمع المصري.

يذكر أن فيلم “كارما” بمثابة عودة المخرج خالد يوسف لمجال الإخراج، بعد انخراطه في العمل السياسي لسنوات عدة، حيث يعكف حالياً على اختيار باقي الأبطال، تمهيداً لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

وكانت آخر أعمال عمرو سعد في السينما، كان فيلم “مولانا”، وشارك في بطولته درة، وريهام حجاج، وصبرى فواز، وفتحي عبد الوهاب، وهو مأخوذ عن رواية “مولانا” للكاتب إبراهيم عيسى، وسيناريو وإخراج مجدي أحمد علي.

شاهد .. شيقته السابقة حضرت إلى حفل زفافه.. شاهد ماذا حدث له!