عيد ميلاد وليلة حمراء وراء ذبح اللاعب دانيال كوريا.. اقرأ آخر رسائله لصديقه قبل مقتله

7 نوفمبر 2018 - 10:29م أحمد منوعات القاهرة - كل النجوم 112 مشاهدة

ظهرت صور جديدة تكشف بعض التفاصيل المهمة في حادث مقتل اللاعب البرازيلي دانيال كوريا، على يد رجل أعمال، بعدما هزت الجريمة المجتمع البرازيلي.

السلطات البرازيلية كانت قد عثرت على اللاعب دانيال كوريا فريتاس، في 28 أكتوبر الماضي، في إحدى الغابات مقتولا وتعرض للتعذيب والتمثيل بجثته، حيث قطع رأسه وعضوه التناسلي.

بعد الحادث بأيام قليلة اعترف رجل الأعمال أيدسون بريتيس البالغ من العمر 38 عامًا، بارتكابه الجريمة، في لحظة غضب، حيث زعم أنه وجد اللاعب وهو يحاول اغتصاب زوجته.

صور جديدة ظهرت تكشف أن اللاعب دانيال كوريا البالغ من العمر 24 عامُا، كان على علاقة بزوجة رجل الأعمال بريتيس، وأن اللاعب لم يغتصبها، بل أن العلاقة قامت بالتراضي.

اللاعب ظهر في الصور التي التقطها بنفسه، وهو مستلقيا بجانب زوجة بريتيس على السرير بينما بدت الزوجة نائمة.. كما انتشرت قبل أيام صورة لمحادثة على تطبيق “واتساب” بين كوريا وأحد أصدقائه، حيث أكد له أنه ذاهب لحفلة عيد ميلاد، لإقامة علاقة مع “أم فتاة عيد الميلاد”، في إشارة لزوجة بريتيس.

وسائل إعلام برازيلية أكدت أن اللاعب كوريا كان مدعوًا إلى بيت بريتيس لحضور حفل عيد ميلاد ابنته “آلانا” صاحبة الـ 18 عامًا.. مشيرة إلى أن الصور التي أرسلها كوريا لأصدقائه متباهيًا بإقامته علاقة مع الزوجة، حيث أرسل لصديقه صورة ظهرت خلالها زوجة المتهم بجواره وهي نائمة، قائلًا: “بإمكاني النوم هنا، هناك العديد من النساء النائمات المنتشرة في المنزل”.

وأجابه صديقه متسائلًا عن مقصد كوريا: “هل كان الحفل فى ذلك المنزل، ماذا تقصد، هل أنت سكير!؟” ليجيب من جهته اللاعب البرازيلي ضاحكًا: “سأقوم بالتهام والدة صاحبة عيد الميلاد بينما زوجها نائمًا بالخارج” وكانت تلك آخر الرسائل التي أرسلها الضحية قبل وقوع الجريمة.

وبدأ اللاعب الشاب مسيرته مع كرة القدم في البرازيل من بوابة فريق بوتافوجو احد أندية دوري الدرجة الأولى البرازيلي، قبل الإنتقال إلى ساوباولو، كما لعب اللاعب بقمصان أندية كروزيرو وبونتي بريتا وكوريتيبا.

وأصدر نادي ساوباولو البرازيلي بياناً رسمياً للتعليق على حادثة مقتل لاعبه كوريا الذي ارتدى قميصه في عامي 2015 و 2016، معلنا عن أسفه لوفاة ومقتل لاعبه كوريا بشدة، مع كامل التعاطف مع عائلة اللاعب.

ورحل اللاعب صاحب الـ24 عاماً إلى فريق كورتيبا أحد أندية الدرجة الثانية على سبيل الإعارة لمدة عامين، قبل الانتقال إلى صفوف فريق بونتي بريتا.

 

 

 

 

 

الكلمات الدلالية لـ عيد ميلاد وليلة حمراء وراء ذبح اللاعب دانيال كوريا.. اقرأ آخر رسائله لصديقه قبل مقتله

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عيد ميلاد وليلة حمراء وراء ذبح اللاعب دانيال كوريا.. اقرأ آخر رسائله لصديقه قبل مقتله“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور