غادة إبراهيم في أول ظهور إعلامي لها بعد البراءة: إلهام شاهين سبب طلاقي.. وأشرف زكي يرد عليها بحدة وصحفي يتهمها برشوته

24 مارس 2016 - 6:22م هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 2٬573 مشاهدة

أدخلت الفنانة المصرية غادة إبراهيم نفسها من جديد في دائرة مثيرة للجدل بعدما ظهرت لأول مرة إعلاميًا بعد حصولها على البراءة في قضية اتهامها بتسهيل الدعارة، حيث جددت اتهامها للفنانة إلهام شاهين بزجها في هذه القضية.

غادة تحدثت عن إلهام وقالت: « ياستى حلى عن سمايا..طلقتينى من زوجى وتحاربينى فى أكل عيشى وسمعتى، إلهام بنت عفاف لديها أدوات تحركها عبر السوشيال ميديا واللجان الإليكترونية، وسأقاضيها حال امتلاكى مستندات رسمية».

الفنانة المصرية أكملت حديثها للإعلامي خالد صلاح على قناة النهار ببرنامج «على هوى مصر»: « إلهام منعتنى من الصعود لتقديم جائزة فى مهرجان دمشق، وأنا ساكنة على النيل زى زى أكبر نجمة ملكة من فلوس أبويا..لا ثرى عربى صرف عليا ولا طلعت (أردور) فى الخليج».

الفنان أشرف زكي رد على ما قالته غادة في مداخلة هاتفية وقال: «معندناش ممثلات بتطلع أوردر الخليج، الكلام دا معندناش، ولا يصح أن يقال، ولو شميت رائحة ممثلة هكذا، مش هتبقى فى النقابة بعد 5 دقائق ومينفعش نتكلم عن فنانة، عيب».

كما اتهم صحفي بجريدة النبأ الفنانة غادة إبراهيم برشوته بمبلغ قدره 100 ألف جنيه حتى لا يكتب عنها في الصحف وخاصة عن قضية تسهيلها الدعارة، وأكد ان لديه مستندات تثبت ذلك.

يُذكر أن غادة إبراهيم حصلت على حكم بالبراءة من تهمة تسهيل الدعارة بعد حبسها لمدة 18 يومًا.

 

الكلمات الدلالية لـ غادة إبراهيم في أول ظهور إعلامي لها بعد البراءة: إلهام شاهين سبب طلاقي.. وأشرف زكي يرد عليها بحدة وصحفي يتهمها برشوته

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “غادة إبراهيم في أول ظهور إعلامي لها بعد البراءة: إلهام شاهين سبب طلاقي.. وأشرف زكي يرد عليها بحدة وصحفي يتهمها برشوته“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور