غادة عبدالرازق تقبل أحد المتسابقين في « Arab Casting».. وترقص على «فرتكة فرتكة»

عبرت الفنانة غادة عبدالرازق، عن انبهارها بأداء عرض مسرحي قدمه ثلاث في برنامج المسابقات « Arab Casting»، وذلك خلال مسابقة «الحلم».

وقد عبرت اللجنة عن إعجابها بالعرض، وأشادوا به حيث قالت النجمة غادة عبدالرازق: «إن المتسابقة هدير، أبهرتها بأدائها، خاصة في المشاهد الصامتة، و أن حركتها فقط على المسرح عبارة عن عمل ابداعي مميز، كما وصفت المتسابق أحمد الأردني أنه طموح وقالت له احترم موهبتك».

فيما قال الفنان باسل خياط : «إنه فوجئ بتميز أداء هؤلاء المتسابقين، وذهب لهم على الهواء لتهنئتهم وتقبيلهم، وقال أدعمكم لأنكم قدمتم أداء متميز ومبهر للجميع».

وفى عرض كوميدي أخر فوجئ المشاهدين برقص بعض المتسابقين على أغنية «فرتكة فرتكة»، وفوجئ الجمهور برقص النجمة غادة عبدالرازق ، والفنان قصى خولي، أثناء متابعة العرض، وفور انتهاء العرض الذى أعجب لجنة التحكيم ، قامت غادة بتقبيل أحد المتسابقين والذى يدعى أحمد وقالت له: «إنت هتبقى نجم مصر القادم في الكوميديا».

غادة عبدالرازق واراب كاستنج

و أشاد الفنان طارق العلي، بالعرض ووصفه بالرائع والمميز، وقال: «إنهم قدموا شخصيات رائعة امتعت لجنة التحكيم والجمهور معا، فيما قال قصى خولي أن هؤلاء سيكونوا نجوم، ولو لم يفوزوا في البرنامج سوف يستعين بهم في أعماله الدرامية، لترد عليه غادة بأنها استعانت خلال مسلسلها الأخير بثلاثة من المشاركين في الموسم الأول من البرنامج، ووعدت بأن تستعين ببعض المتسابقين المتميزين هذا الموسم.

غادة عبدالرازق واراب كاستنج غادة عبدالرازق واراب كاستنج غادة عبدالرازق واراب كاستنج غادة عبدالرازق واراب كاستنج غادة عبدالرازق واراب كاستنج غادة عبدالرازق واراب كاستنج غادة عبدالرازق واراب كاستنج غادة عبدالرازق واراب كاستنج غادة عبدالرازق واراب كاستنج غادة عبدالرازق واراب كاستنج  غادة عبدالرازق واراب كاستنج غادة عبدالرازق واراب كاستنج غادة عبدالرازق واراب كاستنج غادة عبدالرازق واراب كاستنج غادة عبدالرازق واراب كاستنج

Follow @kollelngoom