طرحت قناة mbc البرومو الأول لبرنامج «رامز تحت الصفر»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال في رمضان هذا العام، وذلك عبر موقعها الرسمي على «اليوتيوب».

الفنانة المصرية غادة عبدالرازق ظهرت  في برومو البرنامج، حيث وقعت ضحية لرامز في إحدى حلقاته، وقد بدت غاضبة بشدة، وهددت رامز بمنع عرض حلقتها.

غادة كشفت، في تصريحات صحفية، تفاصيل ما حدث في الحلقة، حيث قالت إنها رفضت بالفعل عرض الحلقة فور أن اكتشفت أنها مجرد مقلب دبره ضدها رامز جلال، إلا أنه قام بعد ذلك بالاعتذار لها واسترضائها حتى وافقت في النهاية وسمحت بعرضها.

الفنانة المصرية أكدت أنها هددت بمنع عرض الحلقة نظرا لأن أجواء التصوير كانت مرعبة والمقلب كان مفزعاً جدا، لذلك فهي متأكدة أن جمهورها سيعذرها في رد فعلها العنيف تجاه رامز جلال، والذي تضمن الكثير من السباب والكلمات حادة.

يذكر أن رامز جلال، اختلف هذا العام في تنفيذ مقالب برنامجه واعتمد للمرة الأولى على حيوان مفترس حي يفاجئ به النجوم ضحايا مقالبه في البرنامج والي قام بتصويره في روسيا، مستغلًا بلك أحداث مباريات كأس العالم 2018، للإيقاع بضحاياه.

وقد كشف البرومو عن صراخ النجوم وسبابهم ووصل الأمر حد الاعتداء على رامز وطلب الإسعاف في إحدى الحلقات لأحد ضيوفه بعد أن اغمي على الضحية.

الكلمات الدلالية لـ غادة عبدالرازق تكشف تفاصيل حلقتها في برنامج “رامز تحت الصفر”.. ولهذا السبب هددت بمنع عرضها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “غادة عبدالرازق تكشف تفاصيل حلقتها في برنامج “رامز تحت الصفر”.. ولهذا السبب هددت بمنع عرضها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك