غادة عبد الرازق تعلق على طلاق ابنتها وتكشف “مفاجأة”

12 فبراير 2019 - 10:42م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 513 مشاهدة

ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا حول طلاق “روتانا” ابنة الفنانة المصرية غادة عبدالرازق من زوجها حامد الشايب، وذلك بعد زواج استمر 7 سنوات.

الفنانة المصرية خرجت عن صمتها لتنفي صحة هذه الأنباء تمامًا، من خلال صورة نشرتها، على حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”، جمعت ابنتها بزوجها وابنتيهما.

غادة أرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: “حبايب قلبى ربنا يخليكم لبعض ويبعد عنكم كلام الناس الحقودة الى ماورهمش غير الأقاويل الكاذبة والإشاعات بحبكم جداااااا”.

وكانت قد انطلقت شائعات مؤخرًا حول انفصال روتانا عن زوجها منذ شهر تقريبًا، وأنها انتقلت للسكن مع والدتها برفقة ابنتيها، وذلك بعد خلافات قوية مع زوجها لم تستطع غادة أن تعالجها.

يذكر أن حامد وروتانا القزاز كانا قد احتفلا بزواجهما في حفل كبير حضره عدد كبير من الفنانين عام 2012، وأنجبا خلال فترة زواجهما طفلتين هما خديجة وجويرية.

وترددت شائعات انفصال روتانا عن زوجها ووالد ابنتيها من قبل في عام 2017، بعد انتشار فيديو والدتها عبر «إنستجرام»، ولكن نفت روتانا انفصالها عن زوجها، وأكدت أن علاقتهما قوية.

صارت الفنانة غادة عبدالرازق، من الوجوه الفنية التي ارتبط بها المشاهد العربي في شهر رمضان الكريم.

إلا أن مشاركة غادة عبدالرازق، في السباق الرمضاني لهذا العام أصابها الكثير من الاضطراب، فبعد إعلان عدد من المقربين منها مشاركتها بالموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “حدوته مره”، والذي كان من المقرر أنه يمول إنتاجياً من رجل الأعمال علاء الكحكي وطارق، توقف العمل على الفكرة بشكل مفاجىء، ولم تتسلم غادة سيناريو المسلسل حتى اللحظة.

لتقرر غادة، السفر إلى دبي، للمكوث بشقتها هناك، لتعيد ترتيب حساباتها مرة أخرى.

جدير بالذكر أن غادة عبدالرازق، أعلنت في وقت سابق عبر صفحتها الشخصية “إنستجرام”، عن تعرضها لحملة ممنهجة من قبل المنتج تامر مرسي، وأنه يسعى لإخراجها من الموسم الرمضاني بعد رفضها تجديد التعاقد لصالح شركته سينرجي للإنتاج الفني، والتي أنتجت لها “أرض جو” و”ضد مجهول”، لتقوم بعد ذلك بحذف التغريدة، إلا أن رفضها تخفيض أجرها كان السبب الرئيسي وراء رفضها تجديد التعاقد.

آخر أعمال غادة عبد الرازق كان مسلسل “ضد مجهول” الذي عرض في رمضان 2018، وسينمائيًا شاركت في فيلم “حرب كرموز” و”كارما”.

الكلمات الدلالية لـ غادة عبد الرازق تعلق على طلاق ابنتها وتكشف “مفاجأة”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “غادة عبد الرازق تعلق على طلاق ابنتها وتكشف “مفاجأة”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور