غادة عبد الرازق تنشر صورتها بحمام السباحة .. اقرأ ماذا كتبت لجمهورها !!

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة لها وهي تجلس علي حمام السباحة، علي الرغم من إصابتها بكسر في ساقها اليمني في وقت سابق.

وعلقت عليها كاتبة: ” الجبس بياخد تان في الشمس”.

واتسمت صورة غادة عبد الرازق بالجرأة حيث أنها أطلت «بالمايوه»، وعلقت غادة عبد الرازق على الصورة قائلة: «الجبس بياخد تان في الشمس».

والجدير بالذكر ان النجمة المصرية «غادة عبد الرازق» تعرضت لكسر في الساق، دخلت على إثره إلى المستشفى لإجراء الإسعافات اللازمة.

وتسببت الصورة التي نشرتها غادة عبد الرازق في جدل, وتساءل البعض لماذا كل مشاركات غادة على أنستجرام تهدف من ورائها تصوير الرفاهية التي تعيش فيها والأماكن التي تقوم بزيارتها.

ووصفها الكثيرون بعدم قدرتها على استخدام حسابها على أنستجرام بشكل جيد، ولعل أبرز ما أثار ضجة وأزمة كبيرة للفنانة هو ذلك الفيديو الذي كان عبارة عن بث حي من داخل غرفة نومها، وأثناء قضائها لأجازة في جزيرة المالديف في زيارتها الأولى لها، حيث بدا عليها من الفيديو أنها كانت في حالة سُكر غير تلك الأزمة التي حدثت أثناء تصويرها للفيديو وبدون أن تلحظ ذلك ظهر جزء من جسدها.

وقد خرجت غادة بعد ذلك باكية ومعتذرة عما بدر منها لتنشر بعد ذلك فيديو آخر وهي على يخت، وتتجول الكاميرا داخل اليخت لتُظهر حياة البذخ والرفاهية الكبيرة وكذلك تواجد زجاجات خمر داخل غرفة النوم، مما أثار جدل آخر حول تلك المشاهد في ظل الأزمة المالية الكبيرة التي يُعانيها المصريون بينما هي تحيا مثل تلك الحياة بل وتظهرها على العلن وتتباهى بها.

شاهد .. ‫سعودي يكشف أفعال خادمته باستخدام أصابع الموز‬‎