غنوة سليمان: أنا بخير ولم أمت ولست أختًا “لأنغام”

15 أكتوبر 2018 - 9:33م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬272 مشاهدة

عبَرت الفنانة السورية غنوة سليمان عن استيائها لوضع صورتها واستخدام اسمها من أقلام صحافية لدى الإعلان عن وفاة المغنية غنوة سليمان، شقيقة الفنانة المصرية أنغام، مشيرة إلى أن سلوكا كهذا يجب استنكاره ورفضه لما يتركه من أثر سلبي في نفوس محبيها وأقربائها.

 

وقالت غنوة إنها إذ تعزي الفنانة أنغام لوفاة أختها، ترفض في الوقت نفسه السلوك الصحافي لبعض الأقلام التي قامت بنشر صورتها الشخصية على خبر وفاة شبيهتها بالاسم، داعية إلى توخي الدقة إذا كان الأمر غير مقصود، وإلى احترام مشاعر الناس إذا كان مقصودا.

وأكدت أنها بخير ولم تفارق الحياة مثلما ورد في الصحف، التي رأت أمر الشائعة بسيطا لتشابه الاسمين، فاكتفت بنشر صورة غنوة الحية على خبر غنوة المتوفاة.

واعترفت بضيق في النفس اعتراها وتعكير في المزاج خيم على نفسيتها، متمنية العبور إلى مسائل أكبر من هذه في عالم الصحافة العربية اليوم.

وبينت أن أهلها عاشوا القلق لدى رؤيتهم صورها مع خبر الوفاة، داعية الناس في الوقت نفسه إلى عدم التصديق السريع للأنباء، وبخاصة ما يتعلق بالموت، لافتة إلى ضرورة التمييز بين فنانة مصرية رحمها الله وفنانة سورية معروفة بالغناء باللهجات المختلفة وخاصة العراقية.

وكشفت غنوة عن جديدها وهو أغنية عراقية جديدة بلون جديد وطريقة حديثة ومختلفة.

وأشارت إلى أن الأغنية ستطرح قريباً، وهي من كلمات ضياء الميالي وألحان حسام القيصر وتوزيع حسام كامل.

يذكر أن غنوة محمد، شقيقة أنغام رحلت عن عالمنا يوم الجمعة الماضي، 12 أكتبور، بعد حادث سير خطير تعرضت له في منطقة التجمع الخامس، وهي ابنة الملحن والموسيقار محمد علي سليمان وشقيقة أنغام، بدأت حياتها الفنية من خلال الغناء، ولكنها قررت الاتجاه للتمثيل، وكان آخر أعمالها الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي». ورحلت عن عمر الـ 28 عامًا.

الكلمات الدلالية لـ غنوة سليمان: أنا بخير ولم أمت ولست أختًا “لأنغام”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “غنوة سليمان: أنا بخير ولم أمت ولست أختًا “لأنغام”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور