غيّر ديانته من أجلها.. تفاصيل زواج سلوى خطاب من مخرج شهير.. ولهذا السبب لم تتزوج مرة أخرى بعد انفصالهما

28 يوليو 2020 - 1:44ص sara عربى، مشاهير

تزوجت الفنانة المصرية سلوى خطاب مرة واحدة فقط طوال حياتها، وكانت هذه الزيجة من المخرج الراحل أسامة فوزي.

سلوى خطاب تزوجت من أسامة فوزي بعد أن قام بتغيير ديانته ليستطيع الزواج منها، حيث كان يدين بالمسيحية.

سلوى تحدثت من قبل عن تفاصيل قصة حبها القوية مع أسامة فوزي، بقولها إنها ظلت تحبه لمدة تسع سنوات، قبل أن توافق على الارتباط به، مرجعة ذلك إلى أنها كانت تريد ان تتأكد من مشاعرها تجاهه.

وأضافت: “كنت لسة طالبة فى المعهد وهو كان لسة متخرج، واتفقنا إن فى ارتباط وجواز لكن كنت انتظر تحقيق نفسى، أي علاقة إذا لم تكن تبنى للحياة والنجاح يكون الحب وقتها ليس له فائدة”.

وعلى الرغم من قصة الحب القوية التي جمعتها إلا أنهما انفصلا بعد زيجة استمرت 3 سنوات فقط، وكشفت الفنانة أن السبب يعود إلى عيب لديها، وهو أنها لا تمتلك دهاء المرأة، حيث أنها لم تستطع تكييف حياتها مع حياة زوجها، كما أنها تكره أنانية الرجل.

وتابعت: “وصلت لطريق مسدود معه فقررنا الإنفصال بسبب تمتع كلا منا بصفة العند، فهو فنان عبقري جدا لكنه زوج فاشل جدا”.

وعلى الرغم من مرور سنوات طويلة على انفصالهما، إلا أن سلوى خطاب لم تتزوج مرة أخرى، وكشفت السبب، بقولها: ” ده قدر، وأنا جبت آخر الحب في علاقتي بأسامة فوزي، أخذت دكتوراه في الحب، وكان بينا تفاهم روحي، وكنت مؤمنة بيه”.

وأكملت: “لما اتجوزنا كنت نجمة، وكان هو مساعد مخرج، وكان يقول لي أنتِ اتجوزتي مساعد مخرج قد الدنيا، ثم نضحك.. وكنت بقول له لما تخرج سمعتك هتوصل عربيا وعالميا”.

وتابعت: “لم اتعقد من الزواج، لكن هلاقى فين شخص أشاركه نفس الأحلام زى ما كنت بشارك أحلامى مع أسامة، يارب الاقى الشخص المناسب، وارفض زواج العقل بدون حب، لابد يكونوا الاثنين سويا، الحب الواعي وليس المغيب”.

الكلمات الدلالية لـ غيّر ديانته من أجلها.. تفاصيل زواج سلوى خطاب من مخرج شهير.. ولهذا السبب لم تتزوج مرة أخرى بعد انفصالهما

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “غيّر ديانته من أجلها.. تفاصيل زواج سلوى خطاب من مخرج شهير.. ولهذا السبب لم تتزوج مرة أخرى بعد انفصالهما“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور