فادية عبدالغني تبرأت من زوجها بسبب “قضية نصب”.. وابنتها المحجبة نسخة منها

25 يوليو 2020 - 1:09ص sara عربى، مشاهير

تعد الفنانة المصرية فادية عبدالغني واحدة من أبرز فنانات الدراما، حيث أنها تستطيع أن تجسد أي شخصية تقوم بها بسبب موهبتها الكبيرة.

فادية عبدالغني تزوجت في بداية حياتها من رجل الأعمال فريد عبدالغني، لكنه تم اتهامه في قضية نصب شهيرة، على صاحب معرض سيارات، حيث اتهم بإصدار شيك بمبلغ 160 ألف جنيه بدون رصيد، كما اُتهم في قضية تحرير إيصال أمانة بمبلغ 50 ألف جنيه ولم يسدد قيمته في الوقت المحدد.

زوج الفنانة المصرية أكد لصاحب المعرض أن زوجته الفنانة شريكة له فى أعماله، فاتصل صاحب المعرض بها وطالبها بالسداد فطلبت أن يصبروا على زوجها لمدة شهر حتى يتدبر أموره، ولكن زوجها لم يلتزم بالدفع وتبين أن عليه قضايا وأحكام مدتها 12 عام، وتم القبض عليه، ووقتها هدد زوجته الفنانة واتهمها بأنها شريكته، فانفصلت عنه وتبرأت منه.

فادية عبدالغني رزقت من زوجها قبل انفصالهما بابن وابنة، وقد ظهرت صورة لابنة الفنانة فادية عبدالغني، والتي تدعى “سارة”.

ابنة فادية ظهرت وهي ترتدي الحجاب، بينما كانت معها ابنتها، ولاحظ الجمهور الشبه الكبير بين فادية عبدالغني وابنتها، ووصفوها بأنها نسخة منها.

والفنانة المصرية فادية عبدالغني ولدت في 26 ديسمبر 1961 بمحافظة الإسماعيلية، وتخرجت من المعهد العالي للسينما، ثم بدأت التمثيل في عام 1978 عن طريق المسلسلات الدينية وذلك لحبها الشديد للغة العربية، حيث كان والدها يعمل موجهًا للغة العربية.

شاركت في عدد كبير من الأعمال الدرامية منها: “على هامش السيرة، أديب، علي الزيبق، المال والبنون، الثعلب، سوق العصر، نصف ربيع الآخر، التوأم، الوتد، عائلة الحاج متولي، العصيان، رحلة العمر، العمة نور، العميل 1001، عابد كرمان، خطوط حمراء، دلع بنات”.

شاركت في عدد قليل من الأعمال السينمائية، وهي: “الحقونا، فارس ظهر الخيل، يا أنا يا خالتي”.

الكلمات الدلالية لـ فادية عبدالغني تبرأت من زوجها بسبب “قضية نصب”.. وابنتها المحجبة نسخة منها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فادية عبدالغني تبرأت من زوجها بسبب “قضية نصب”.. وابنتها المحجبة نسخة منها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور