فادية عبدالغني رفضت التمثيل أمام أحمد زكي بسبب مشهد “غير أخلاقي”.. تعرف على التفاصيل

28 يوليو 2020 - 8:33م sara عربى، مشاهير

قدمت الفنانة المصرية فادية عبدالغني الكثير من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، وتنوعت أدوارها بين الفلاحة والأرستقراطية والزوجة والأم.

والغريب في الأمر هو رفض فادية عبدالغني التمثيل أمام الفنان الراحل أحمد زكي، وذلك في فيلم “معالي الوزير”، حيث عرض عليها القيام بدور زوجته في الفيلم، وهو الدور الذي قدمته لبلبة فيما بعد.

وعن سبب رفضها للدور، قالت فادية عبدالغني، في تصريحات سابقة، قالت إنها رفضته بسبب أحد المشاهد في الفيلم،  وكان مشهد “حلم”، موضحة أنها لم تجد في هذا المشهد أي شيء أخلاقي، وحاولت قبل قرارها تغييره أو إلغائه، لكن صناع العمل رفضوا ذلك وتمسكوا بالمشهد، وهو ما دفعها للاعتذار عنه.

والفنانة المصرية فادية عبدالغني ولدت في 26 ديسمبر 1961 بمحافظة الإسماعيلية، وتخرجت من المعهد العالي للسينما، ثم بدأت التمثيل في عام 1978 عن طريق المسلسلات الدينية وذلك لحبها الشديد للغة العربية، حيث كان والدها يعمل موجهًا للغة العربية.

شاركت في عدد كبير من الأعمال الدرامية منها: “على هامش السيرة، أديب، علي الزيبق، المال والبنون، الثعلب، سوق العصر، نصف ربيع الآخر، التوأم، الوتد، عائلة الحاج متولي، العصيان، رحلة العمر، العمة نور، العميل 1001، عابد كرمان، خطوط حمراء، دلع بنات”.

شاركت في عدد قليل من الأعمال السينمائية، وهي: “الحقونا، فارس ظهر الخيل، يا أنا يا خالتي”.

الكلمات الدلالية لـ فادية عبدالغني رفضت التمثيل أمام أحمد زكي بسبب مشهد “غير أخلاقي”.. تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فادية عبدالغني رفضت التمثيل أمام أحمد زكي بسبب مشهد “غير أخلاقي”.. تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور