فارق السن بين سمية الخشاب وأحمد سعد يصدم الجمهور .. لن تصدق الفارق الكبير بينهما !!

يحتفل الفنانان أحمد سعد وسمية الخشاب مساء اليوم بعقد قرانهما في حفل بسيط يقام في فيلا العروس وبحضور أقرب الأهل والأصدقاء المقربين.

ولم يقف فارق السن عائقا أمام هذه الزيجة التي لعب فيها “كيوبيد” لعبته المعتادة، وألهب مشاعر الحبيبين، حيث من المعروف أن “سمية” من مواليد شهر أكتوبر عام 1966، أي تبلغ من العمر اليوم 51 عاما، في حين أن “سعد” من مواليد أغسطس عام 1981، أي يبلغ من العمر 36 عاما، أي أن العروسة أكبر من العريس بـ 15 سنة.

وتداول نشطاء موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» أول فيديو لحفل زفاف المطرب أحمد سعد على الفنانة سمية الخشاب، والذي يقام حاليا في المنزل الخاص بسمية.

ومن المقرر أن يحيى الحفل مجموعة من المطربين الشعبيين على رأسهم محمود الليثى وأحمد شيبة.

وأصرت “سمية الخشاب”، على إقامة حفل زفافها في حديقة منزلها، على الرغم من انخفاض حرارة الجو، كي تتمكن من استيعاب عدد كبير من ضيوفها.

وكان المطرب احمد سعد قد طرح أغنية جديدة عبر موقع الفيديوهات ” اليوتيوب”، بعنوان “أجمل حب” إهداء للنجمة سمية الخشاب، حيث كتب على الفيديو: “اغنية جديده اغنية جديده “اجمل حب” اهداء إلى حبيبتي وشريكة عمري سمية”.

وردت الفنانة سمية الخشاب على الأغنية الجديدة التي غناها النجم أحمد سعد، وأهداها لها، قبيل عقد قرانهما اليوم الجمعة، قائلة: “شكرا حبيبي وأحلي ما في حياتي ياحمد”.