فاشنيستا سعودية تسوق لمقهى… (فكرة البار) مُستلهمة من الصفا والمروة !

8 مارس 2019 - 9:40م أحمد منوعات القاهرة - كل النجوم 521 مشاهدة

أثارت الفاشنيستا السعودية أفنان الباتل جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ترويجها لأحد المقاهي بطريقة اعتبرت بأنها “مُستفزة” لمشاعر المسلمين.

وكانت أفنان، والتي يتابعها على تطبيق “إنستجرام” ما يزيد عن 7 مليون شخص، قد قالت خلال تروجيها للمقهى بأن ديكوراته مُستلهمة من شعيرة الصفا والمروة.

ولم تكتفِ أفنان بهذا القدر من الإستفزاز، بل أشارت أيضًا الى معجزة الصفا المروة بطريقة مستهترة والتي تحققت للسيدة هاجر زوجة النبي إبراهيم وابنهما النبي اسماعيل عليهما السلام.

وعبر وسم/هاشتاق يحمل اسمها، غرّد آلاف الناشطين على موقع التدوين “تويتر” للتعبير عن استيائهم وغضبهم من طريقة أفنان للترويج، وبأن ظاهرة الفاشنيستات باتت مشوهة مع اعتماد نجماتها طرق ملتوية للترويج حتى ولو كانت على حساب مبادئهم ودينهم.

كما أطلق بعض المغردين حملة لإلغاء متابعة أفنان على كافة منصات التواصل الاجتماعي لاستخفافها بمشاعر المسلمين.

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

 

 

من هي أفنان الباتل؟

تخرجت أفنان الباتل من جامعة “الإمام محمد بن سعود” في العاصمة الرياض بتخصص اللغات والترجمة، وهي ابنة رجل الأعمال الشهير سليمان الباتل، تمكنت في زمن قصير من تكوين شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على غرار العديد من نجوم السوشال ميديا.

ولفتت أفنان الأنظار إليها في حفل زفافها الذي أقيم عام 2017، خاصة مع البذخ الذي صاحبه، وأصبحت آنذاك حديث وسائل الإعلام المختلفة، حيث تزوجت من شاب سعودي ثري ووسيم يدعى ”عبدالعزيز الناصر“، وهو موظف كبير في شركة “أرامكو”.

 

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

الكلمات الدلالية لـ فاشنيستا سعودية تسوق لمقهى… (فكرة البار) مُستلهمة من الصفا والمروة !

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فاشنيستا سعودية تسوق لمقهى… (فكرة البار) مُستلهمة من الصفا والمروة !“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور