فتاة أمريكية تبيع عذريتها في مزاد علني بـ 2.5 مليون يورو.. لتحقيق حلمها.. شاهد

فتاة أمريكية تبيع عذريتها في مزاد علني بـ 2.5 مليون يورو.. لتحقيق حلمها.. شاهد

في واقعة غريبة من نوعها أعلنت فتاة أمريكية تدعى جيسيل، تبلغ من العمر 19 عامًا، عن بيع عذريتها في مزاد علني على موقع «Cinderella Escorts» الشهير والمعروف بسمعته السيئة.

الفتاة قالت: «إنها قامت بذلك لتستطيع تكملة دراستها وتحقيق حلمها في السفر حول العالم، و أنها لم تكن تتوقع أو تحلم أن تنتهي الصفقة بهذا السعر الخيالي، والذي وصل إلى 2.5 مليون يورو، مشيرة إلى أن ذلك كان حلم والآن أصبح حقيقة».

وأوضحت الفتاة، أن بيع عذريتها هو جزء من الحرية، وأنها كانت مصدومة من ردود أفعال الناس، التي تعارض فكرة السماح للمرأة ببيع عذريتها، مؤكدة أن قضاء وقت مع شخص لا تحبه، هو قرار شخصي ولا دخل لأحد به.

وكشفت الفتاة، عن أن الفائز بالصفقة هو رجل أعمال مليونير من أبو ظبي، بعد أن دخل في سباق مع ممثل هيولوودي، والذي جاء ثانيا وأخر روسي ولكنه جاء في المرتبة الثالثة من ناحية العرض المالي، ولم تفصح الفتاة عن أسمائهم.

وكانت الفتاة قد تعرضت، لانتقاد كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار الفيديو، التي تتحدث فيه جيسيل، عن فكرتها وتحقيق حلمها، ولكنها ردت على ذلك بأنها سعيدة، كونها جزء من حركة التغيير في المجتمع وأنها استطاعت أن تكسر مفهوم المحرمات بشيء خاص بالمرأة.

ووفقا لموقع «لينتا.رو»، فقد تم حجز الغرفة الفندقية، التي سيتم فيها تنفيذ الاتفاق بشكل آمن، حيث سيرافق الفتاة أحد الحراس لتأمينها أثناء اللقاء الأول مع الفائز بالصفقة.