فتاة مراهقه تنزف دما” من عينيها وأذنيها وأظافرها.. لن تصدق الصور

17 مارس 2016 - 6:39م منار حسين غرائب 2٬710 مشاهدة

حالة صحية نادرة جداً، لفتاة عمرها 17 عاماً، تذرف دماً من عينيها وأذنيها وأنفها وأظافرها ولسانها وفروة رأسها، وبدأت الحالة بالتطور تدريجياً، وعلى الرغم من استشارة عدة أطباء ولكن لم يتمكن أحد من تعريف هذه الحالة الغامضة.

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن مارين هارفي، لا تتمكن من الخروج من المنزل كثيراً لأنها تعاني من صداع دائم بسبب هذا النزيف، وبحسب وصفها، فان الدم الذي ينزف هو دم سميك جداً، وتعاني من هذه الحالة منذ ثلاث سنوات دون الوصول الى أسباب أو علاج ينهي معاناتها.

وقررت هارفي مشاركة قصتها مع الصحافة أملاً بايجاد حل لانهاء حالتها الغريبة، اذ بدأت قصتها عام 2013 عندما استيقظت ووجدت دماء على وسادتها، وعندما أصطحبتها والدتها الى الطبيب، لم يتمكن من تحديد سبب النزيف، وخلال العامين التاليين، طلب منها الأطباء تغيير نظامها الغذائي والابتعاد عن السكريات والاكثار من الألبان والأجبان، لمعرفة السبب الذي يسبب النزيف، ولكن حالتها لم تكن تتحسن بل كانت تزداد سوءاً وفي العام الماضي بدأت الدماء تخرج من عينيها.

فاليوم تنزف هارفي من عينيها وأذنيها وأظافرها ولسانها بشكل يومي، ويصل عدد مرات النزيف الى خميس مرات يومياً، ويعتقد أنها الشخص الوحيد في المملكة المتحدة يعاني من أعراض مشابهة، مما دفع الأطباء الى تسميتها بفتاة الغموض.

 

الكلمات الدلالية لـ فتاة مراهقه تنزف دما” من عينيها وأذنيها وأظافرها.. لن تصدق الصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فتاة مراهقه تنزف دما” من عينيها وأذنيها وأظافرها.. لن تصدق الصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور