فجر السعيد تفتح النار على طارق العلي وتصفه بـ “الأراجوز” بسبب نوال الكويتية.. وهكذا رد الأخير عليها

28 ديسمبر 2017 - 1:07ص sara عربى الكويت - كل النجوم 1٬502 مشاهدة

فجر السعيد تفتح النار على طارق العلي وتصفه بـ “الأراجوز” بسبب نوال الكويتية.. وهكذا رد الأخير عليها

شنت الكاتبة الصحفية الكويتية فجر السعيد هجوما حادا على الفنان الكويتي طارق العلي، بعد انتقاده لهجومها على الفنانة نوال الكويتية بعد اعتذارها عن الغناء في حفل افتتاح كأس الخليج.

فجر شككت في وطنية طارق العلي، ووصفته بالأراجوز، حيث كتبت على حسابها على “تويتر”: “في أراجوز يقولون أمس ملمح علي في برنامجه بخصوص كلامي عن رفض بنت ظاهر المشاركه الوطنية.. هالأرجوز نفسه اتذكر طلع عندنا يمدح كرامة وطن وإنهم شجعان.. مادري شالرابط بين الإثنين بس كل شي باچر يبين مع الوقت مهو”.

ومن ناحيته رد الفنان الكويتي على تغريدة فجر، بقوله: “عفوا يافجر ماراح أرد عليچ بنفس أسلوبك وبترفع حشيمةً لأسرتك بس بصحح معلومتك، قناتك هي من اتصلت علي وترجتني اطلع وتكلم لأنكم تعرفون وطنيتي وحبي وولائي للكويت وللأمير ولأسرة الصباح وأهل الكويت والإعلامي فهد السلامه شاهد، ويعرف الحوار اللي دار بينا تقدرين تسئلين مهو”.

وتحداها أن تثبت صدق كلامها، بقوله: “فجر اتحداچ تطلعين مقطع أنا قلت عن كرامة وطن إنهم شجعان وجدام الناس علشان يعرفون منو الصادق ومنو الچذاب، وأرجوچ لا تلعبين على وتر الوطنيه معاي مهو”.

يذكر أن فجر السعيد كانت قد هاجمت نوال الكويتية لاعتذارها عن الغناء في حفل افتتاح كأس الخليج، وشككت في وطنيتها، بقولها: “طلبوها بحملة #كفيت_ووفيت_يا_ابونا ورفضت تشارك..- طلبوها تغني بإفتتاح كاس الخليج ورفضت تشارك.. وتالي جمهورها يكتبون كله من #احلام..احلام شكو اهي اللي قالتلها لاتشاركين بمناسبات الكويت الوطنية.. احلام يوم أطلبوها الكويت تغني بإفتتاح إستاد جابر بحضور سمو الأمير وكانت رجلها مكسوره ما اعتذرت وجات الكويت بعكازاتها وغنت وشاركتنا فرحتنا بإفتتاح إستاذ جابر”.

وأضافت: “حتى مطربين الشيلات سووا أغنيه إحتفالاً في كاس الخليج بالكويت وبنت ظاهر مريضه صوتها تعبان ما تقدر تغني لا للكويت بالإفتتاح ولا للأزرق المهم إنها محشومه”.

وكانت نوال الكويتية قد بررت اعتذارها عن إحياء حفل افتتاح كأس الخليج بإصابتها بوعكة صحية، وعدم استطاعتها الغناء.

 

الكلمات الدلالية لـ فجر السعيد تفتح النار على طارق العلي وتصفه بـ “الأراجوز” بسبب نوال الكويتية.. وهكذا رد الأخير عليها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فجر السعيد تفتح النار على طارق العلي وتصفه بـ “الأراجوز” بسبب نوال الكويتية.. وهكذا رد الأخير عليها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور