فجر السعيد تواصل هجومها على نجلاء فتحي.. وتقحم زوجها حمدي ومبارك قنديل في الأزمة

فجر السعيد تواصل هجومها على نجلاء فتحي.. وتقحم زوجها حمدي ومبارك قنديل في الأزمة

واصلت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، هجومها على الفنانة المصرية الكبيرة نجلاء فتحي، عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، وأقحمت زوجها الإعلامي حمدي قنديل في القضية.

فجر السعيد قالت في تدوينتها: «نجلاء شخصية عامة معرضة للنقد حالها حال كل الشخصيات العامة، فأنا لا أعلم بأن الست نجلاء زوجة بطل ثورة يناير حمدي قنديل معصومة من الخطأ».

وأضافت: «الرئيس مبارك وحرمه رغم كل ما طالهم من شتايم بالذات من نجلاء فتحي وزوجها لم أراكم تستقتلوا بالدفاع عنه ورد غيبته وغيبة حرمه، ومع ذلك راجعت بوستي لقيت إني كلمتها بمنتهى الأدب وبكل الحب، ولو بعضكم منتظر مني بوست ثاني بنفس مستوى قباحة وسفالة وقلة أدب ردودكم لي مستعدة أسردلكم بوستات طويلة بحقائق دامغة عن تاريخها غير الفني الذي رافق فترة اعتزالها الأولى وحياتها في باريس من أيام خاشقجى وباريس وماتلاهم».

وتابعت: «من هي نجلاء فتحي لتنعصم من النقد، فنانة اعتزلت من فترة طويلة وتزوجت حمدي قنديل واحد عايش دور معارض عاد لمصر أبان الثورة ووجود مرسى ثم غادرها مرة ثانية، وقررت الانزواء والغياب عن الفن، طيب حلو، ما ذنبنا نحن المتابعين والمحبين لنجلاء فتحي أن ننصدم بصورتها الآن».

  

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */