فستان “الكوفرتة” لناهد السباعي يثير موجة سخرية على مواقع التواصل.. صور

11 فبراير 2020 - 10:18م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬171 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية ناهد السباعي، في حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة والذي تستمر فعالياته حتى 15 فبراير الجاري.

ناهد السباعي، شاركت إلى جوار والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، والتي يتم تكريمها عن مجمل أعمالها الفنية.

وأطلت ناهد السباعي، بفستان يجمع بين اللونين الأبيض والأزرق، وسخرت منه قائلة: “فستاني الكوفرتة حلو” وأخذت تتمايل به على السجادة الحمراء.

 وعلى الرغم من سخرية ناهد السباعي، من فستانها إلا أن تكلفة الفستان وصلت إلى 18 ألفًا و 500 جنيه مصري، بينما يتراوح سعر الكوفرته التي استوحى منها تصميم الفستان إلى 80 و 150 جنيهًا وهو من تصميم المصمم المصري مهند كوجاك.

يذكر أنه أنطلق أمس الاثنين النسخة الرابعة من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، والتي تستمر فعالياته حتى 15 فبراير الجاري، بحضور كوكبة من الفنانات والفنانين نجوم السينما والمسرح داخل مصر وأيضاً خارجها من نجوم الفن العالميين الذين يحرصون على حضور فاعليات هذا المهرجان، وبحضور اللواء اشرف عطية محافظ أسوان، والسفيرة ميرفت التلاوي رئيس المجلس القومي للمرأة سابقا، يشارك في المهرجان هذا العام من خارج مصر، النجمة الأسبانية فيكتوريا أبريل، ضيف شرف المهرجان.

وكان من أبرز النجمات المشاركات في حفل الافتتاح نيللي كريم، ورجاء الجداوي، ورانيا يوسف، ونجلاء بدر، وداليا مصطفى.

واختارت إدارة المهرجان لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة وتضم: النجمة المصرية بشرى والناقدة السويدية رونيت حسون والمخرجة والمنتجة النيجيرية ملدريد أوكوا، ويكرم المهرجان في حفل الختام يوم 15 فبراير المنتجة ناهد فريد شوقي، والمونتيرة رحمة منتصر، ومونتيرة النيجاتيف ليلى السايس.

الكلمات الدلالية لـ فستان “الكوفرتة” لناهد السباعي يثير موجة سخرية على مواقع التواصل.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فستان “الكوفرتة” لناهد السباعي يثير موجة سخرية على مواقع التواصل.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور