فستان صبا مبارك القصير “يشعل الأجواء” في كواليس مهرجان القاهرة السينمائي

2 ديسمبر 2018 - 12:48ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 237 مشاهدة

أشعلت النجمة الأردنية صبا مبارك الأجواء في فعاليات اليوم الرابع من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40 ، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا كاشفًا لأجزاء كبيرة من جسدها.

وأطلّت صبا مبارك بفستان جريء زادها حيوية وأنوثة حيث كان من الشيفون المطرز باللؤلؤ، ووصل طوله إلى أعلى الفخذين كاشفًا عن ساقيها، بينما غطت ذراعيها طبقة خفيفة من الشيفون في شكل أكمام منتفخة.

ويبدو أن النجمة الأردنية لم تكترث بالطقس البارد والأجواء الممطرة، حيث أثارت ضجة كبيرة بإطلالتها التي غطت تمامًا على الانتقادات التي تعرضت لها بإطلالتها في حفل افتتاح المهرجان، حيث تسبب فستانها الكاشف ذات الكمّ الواحد في اتهام البعض لها بأنها تبدو ببشرة مترهلة نتيجة تعرضها لأشعة الشمس.

وأطلت صبا مبارك برفقة شقيتها الصغرى “آية” على السجادة الحمراء للعرض الخاص لفيلم “لا أحد هناك” لتقديم الدعم لصنّاعه، خاصة وأنه يشارك في المسابقة الرسمية في المهرجان، وهو من بطولة عمرو حسني، شذى محرم، هايدي قوسة، سلمى حسن، رشا مجدي، محمد البدوي وأسامة جاويش، وإخراج وسيناريو أحمد مجدي.

ويتناول الفيلم يتناول رحلة بحث أحد الشباب عن أموال يساعد بها فتاة لا يعرفها لعمل عملية إجهاض، إلا أنه يتورط في النهاية مع مجموعة من الشباب يودون كشف سر الزرافة المخبأة في حديقة الحيوان.

شقيقة مبارك، التي ظهرت برفقتها للمرة الأولى، بدت أطول منها بكثير، كما أنها اختارت تسريحة شعر قصيرة للغاية وذلك على خلاف شقيقتها التي صرحت قبل ذلك بأنها تفضل الشعر الطويل.

صورة صبا وشقيقتها حصدت الكثير من التعليقات التي أكدت على عدم وجود تشابه بينهما في الملامح.

من ناحية أخرى، فازت صبا مبارك، بمنحة إنتاجية من الهيئة الملكية الأردنية للأفلام، لفيلمها الروائي الطويل الجديد “بنات عبدالرحمن”، للمخرج زيد أبو حمدان، وذلك بعدما انتهت من آخر أعمالها الدرامية وهو مسلسل “طايع”، مع الفنان عمرو يوسف، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وحقق نسبة نجاح كبيرة.

“طايع” من بطولة الفنان عمرو يوسف، والفنان عمرو عبدالجليل، والفنانة إنجي المقدم، وأحمد عبدالله محمود، سلوى محمد علي، محمود البزاوي والفنانة القديرة سهير المرشدي،وغيرهم، وهو من إخراج عمرو سلامة.

وتدور أحداث العمل في الصعيد، بين مدينتي الأقصر والقاهرة وإحدى الدول الأجنبية، ويعد طايع هو التعاون الثاني بين صبا وعمرو يوسف بعد فيلم «الثمن».

الكلمات الدلالية لـ فستان صبا مبارك القصير “يشعل الأجواء” في كواليس مهرجان القاهرة السينمائي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فستان صبا مبارك القصير “يشعل الأجواء” في كواليس مهرجان القاهرة السينمائي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور