فضل شاكر يعترف بخسارة مليوني دولار ويتوقع المزيد من الأحكام الغيابية

27 مارس 2016 - 3:30م sara عربى بيروت- كل النجوم 834 مشاهدة

اعترف الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر بأنه خسر مليوني دولار من أمواله بعد الهجوم على الفيلا الخاصة به وإحراقها وسياراتها، نافيًّا عزل المحامية مي الخنسا التي تتابع قضيته لدى المحكمة العسكرية في العاصمة اللبنانية، بيروت.

وتوقع شاكر المزيد من الأحكام الغيابية التي تأتي بحسب ما وصفه بـ”إطار تضييق الخناق على الحقيقة”، مؤكدًا أن كل الموقوفين في قضية أحداث عبرا أشاروا إلى أنه كان خارج دائرة القتال مع الجيش اللبناني.

وأضاف شاكر “حاكموني لأنني هاجمت نظام الرئيس السوري بشار الأسد، والعالم كله يهاجمه ويهاجم أعماله ضد الشعب السوري، فهل أنا الوحيد الذي يستحق الأحكام الغيابية؟ إنهم مازالوا يضيقون الخناق على أسرتي في صيدا”.

وبشأن الحلقة التلفزيونية التي سعى الإعلامي المصري وائل الإبراشي إلى تصويرها في لبنان، قال “علمت بها ولا أعرف إذا كان هناك أي تجاوب من قبل الفنانين مع وائل بشأنها, مع الإشارة إلى أن محطات تلفزيونية عربية كثيرة وحتى عالمية مازالت تتواصل معي من أجل إجراء أيّة مقابلة، لكنني في الوقت الحالي أفضل عدم الظهور ومعالجة القضايا التي تلاحقني في القضاء وليس في الإعلام”.

واختتم الفنان اللبناني تصريحاته بأنه سيقدم الأناشيد الدينية، لكنه في المقابل لم ينفِ إمكانية غنائه الأعمال العاطفية، وأنه لن يستبق الأمور.

الكلمات الدلالية لـ فضل شاكر يعترف بخسارة مليوني دولار ويتوقع المزيد من الأحكام الغيابية

تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور