فنانات احتفلن بطلاقهن مع الأصدقاء إحداهن رقصت والثانية ارتدت فستان الزفاف.. شاهد

فنانات احتفلن بطلاقهن مع الأصدقاء إحداهن رقصت والثانية ارتدت فستان الزفاف.. شاهد

رغم أن الطلاق يعد من الناحية الاجتماعية أزمة أسرية إلا أن هناك بعض الفنانات نظرن إليه وكأنه فرح، وخاصة عندما تتراكم الخلافات بين الزوجين، وهناك عدد من الفنانات احتفلن بالطلاق.

هالة صدقي

أشهر هؤلاء الفنانات هي الفنانة هالة صدقي والتي احتفلت بطلاقها من زوجها الأول مجدي وليام، وكان لها قضية شهيرة معه، حيث طالبت بالخلع أو الطلاق ولكن الكنيسة لم تسمح لها، فقامت هالة بتغيير مذهبها إلى السريانية.

هالة احتفلت بطلاقها بعد حدوثه، واقامت حفل في المنزل حضره المقربون منها.

مروة عبدالمنعم

الفنانة المصرية مروة عبدالمنعم انفصلت عن المخرج حسام الشاذلي بعد سنوات من الزواج تقرب لـ 15 عام، ولكن بعد انفصالها فاجأت الجميع بجلسة تصوير بفستان الزفاف، مما اعتبره الجمهور احتفال بالزفاف.

 

مروة رفضت أن تذكر سبب الانفصال وقالت إن حياتها الشخصية خط أحمر ورفضت أن يتحدث أحد في هذا الموضع.

 

 

هنا شيحة

هنا شيحة كانت خلافاتها مستمرة مع زوجها فوزي العوامري، ورغم أنها أنجبت منه طفلين إلا أنها رفعت عليه دعوى خلع وكسبتها، واحتفلت هنا بالطلاق في حفل ضم عدد من الأصدقاء.

هنا دخلت في أزمة بعد ذلك مع طليقها بسبب حضانة ولديها، والتي أصبحت مع والدتها، وخاصة بعد أن تزوجت هنا للمرة الثانية.

روبي

الفنانة روبي علاقتها مع المخرج سامح عبدالعزيز غير مستقرة فتارة ينفصلان وأخرى يعودان لبعضهما، ولكن في المرة الأولى التي انفصلت فيها روبي عن سامح بعد إنجاب ابنتها طيبة ظهرت في ملهى وكانت تحتفل مع الأصدقاء.

بوسي

المطربة المصرية بوسي أعلنت مع المذيعة منى الشاذلي خبر طلاقها من زوجها، ورفضت أن تتحدث عن الأمر كثيرا، وقالت : «سيكم من الطلاق وخلونا نرقص»، ورقصت بالفعل مع المطرب محمود الليثي.

مديحة يسري

الفنانة مديحة يسري بعد خيانة محمد فوزي لها وانفصالها عنه أقامت حفل دعت إليه الأصدقاء ودعت إليه فوزي أيضا.

وقالت مديحة يسري إنها دعت فوزي حتى تستمر صداقتهما وحتى تجعله لا يشعر بالحرج رغم أنه جرحها بسبب خيانته لها ولكنها كانت تكن له التقدير كإنسان.

 

شاهد كيف احتفلت بعض الفنانات بطلاقهن