على ذمة اعتماد خورشيد.. فنانات جندهن صفوت الشريف وابتزهن بأفلام جنسية.. صور

25 يناير 2016 - 4:13م هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 48٬155 مشاهدة

حكايات عدة عن علاقة السياسي السابق صفوت الشريف بالفنانات تم كشفها بمجرد دخوله السجن، وكانت أكثر الحكايات إثارة هي ما قصته اعتماد خورشيد، التي قالت إن الشريف مارس نفس أسلوب أستاذه صلاح نصر في الضغط على الفنانات وتجنيدهن في العمل للمخابرات وذلك من خلال تهديدهن ببعض الأفلام الجنسية.

اعتماد خورشيد، ذكرت بعض الحقائق عن زوجها الراحل صلاح نصر، وعن تلميذه صفوت الشريف، وكشفت عن بعض الأسماء التي تم استغلالها، واتبع الشريف نفس أسلوب صلاح، برغم أن الأخير تم سجنه 15 عامًا بسبب ما فعله.

«الجنس هو أقصر الطرق للوصول للحقيقة»، هذا ما كان يقوله صلاح نصر، وكان من أول الفنانات اللاتي تم تجنيدهن الفنانة سعاد حسني، وكان قتلها هو الذي أعاد فتح الملف مرة أخرى، فبعد وفاتها دار جدلا كبيرا حول الأسباب.. هل انتحرت أم قتلت؟.. وتوقع الكثيرون أن يكون صفوت الشريف وراء مقتلها، لكن لم يبح أحد بذلك خوفا من بطشه، وظل هذا الأمر قيد التكهنات إلى أن قامت ثورة 25 يناير، وتم القبض على عناصر النظام السابق ومن ضمنهم الشريف، فبدأت الاتهامات تتوجه له بشكل أكثر وضوحا، حتى أن جانجاه شقيقة سعاد قد رفعت قضية عليه تتهمه فيها بقتلها.

حكاية تجنيد سعاد حسني بدأت في الستينيات، عندما عهد صلاح نصر إلى صفوت الشريف الذي كان ضابطا وقتها في المخابرات أن يجندها بتصوير فيلم جنسي لها من دون أن تعلم، فكانت خطته أن‮ ‬يورطها في علاقة عاطفيه مع شاب ادعى أنه أجنبي‮، وفي حقيقة الأمر انه كان‮ ‬يعمل بإذاعة البرنامج الأوروبي ويجيد الحديث بعدة لغات،‮ ‬وانبهرت السندريلا به‮ والتقت به عدة مرات،‮ ‬وكان‮ الشريف ‬قد زرع كاميرات دقيقة في المكان الذي‮ ‬يشهد لقاءاتهما،‮ ‬واستغل ما قام بتصويره في ابتزاز السندريلا، فاستجابت لابتزاه إلا أنها سرعان ما تمردت عليه.

سعاد حسني

وبعد سفرها إلى لندن للعلاج أشيع أنها ستقوم بنشر مذكراتها، الأمر الذي جعل الشريف يشعر بالرعب من أن تفضح حكايته معها، وبعد ذلك تم الإعلان عن وفاتها إثر سقوطها من شرفة شقة صديقتها بلندن.

الفنانة شريفة ماهر وقعت في فح الشريف، وذلك عام 1963، وذلك عندما قام الشريف بمساعدة البعض بتصوير فيلم جنسي لها، وتم ابتزازها للقيام بعدد من العمليات.

شريفة ماهر

ورغم أن اعتماد خورشيد حاولت الهروب من محاولات زوجها صلاح نصر استغلالها في عملياته إلا أنها وقعت تحت التهديد في النهاية.

اعتماد خورشيد

وكما أن قائمة الفنانات والنساء اللاتي خضعن بالفعل للابتزاز طويلة، قائمة الفنانات اللاتي لم يستطع صفوت الشريف إخضاعهن طويلة أيضا، ومنهن الفنانة برلنتي عبد الحميد، الذي فشل في تسجيل ما يدور في شقتها، حيث كان هناك أناس يترددون عليها، وكانت تدور بينهم اجتماعات مريبة، لذلك قام بتأجير شقة أسفل شقتها، ولكنه فشل في تسجيل المحادثات نظرا لعقبات فنية، كما فشلت العملية مع ناهد شريف وسهير رمزي.

سهير رمزي

برلنتي عبدالحميد

وكما ظهرت عدد من الشائعات حول بعض الفنانات اللاتي حاول صفوت استغلالهن ومن بينهن الفنانة إيمان الطوخي التي اعتزلت الفن، والفنانة جيهان نصر، ولكن مازالت هذه الأسماء في إطار الشائعات ولم يتم التأكد منها.

ناهد شريف

ايمان الطوخي

الكلمات الدلالية لـ على ذمة اعتماد خورشيد.. فنانات جندهن صفوت الشريف وابتزهن بأفلام جنسية.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “على ذمة اعتماد خورشيد.. فنانات جندهن صفوت الشريف وابتزهن بأفلام جنسية.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور