فنانات عالميات نقشن “وشومًا” باللغة العربية على أجسادهن.. صور

لجأ عدد من الفنانات العالميات إلى تزيين أجسادهن بأوشام تحمل كلمات باللغة العربية، رغم أنهن لا يفهمن معاني هذه الكلمات، وكان منهن النجمة العالمية سلينا جوميز، أنجلينا جولي، والمطربة كريستينا بيري، والنجمة العالمية ريهانا، وزوي كرافتز.

سيلينا جوميز
كشفت عن الوشم العربي الذي رسمته على جسدها في جلسة تصوير خضعت لها واختارت كلمة “أحب نفسك أولًا”، وكشفت في حوارها مع مجلة GQ عن معاناتها من انتقادات الجماهير غير الحقيقية، كاشفة معاناتها من المرض سابقًا إلا أن إشاعات نالتها بأنها تعالج من الإدمان، كما كشفت عن معاناتها من الأضواء في صغرها وما فرضته الشهرة عليها نظرًا لنجوميتها منذ طفولتها، ما قد يفسر الرسالة التي حملها التاتو لنفسها.

نجوم نقشن تاتوهات عربية على اجسادهن

أنجلينا جولي
النجمة العالمية أنجلينا جولي، من اكثر الفنانات اللاتي يضعن وشومًا على أجسادهن ووضعت أكثر من وشم بالعربية وأهمها وشم “العزيمة”، الذي أثار إعجاب جمهورها في كل مناطق العالم.

نجوم نقشن تاتوهات عربية على اجسادهن

ريهانا

النجمة الأمريكية ريهانا، اختارت أن تضع هي الأخرى “تاتو” باللغة العربية، وكتبت على جانبها الأيسر “الحرية في المسيح”، وهو “تاتو” من ضمن حوالي 21 في كل أنحاء جسدها.

نجوم نقشن تاتوهات عربية على اجسادهن

كريستينا بيري

“كل شيء مكتوب”، كلمة نرددها كثيرًا في مصر، وتؤمن بها أيضًا المغنية الأمريكية كريستينا بيري، لتطبعها باللغة العربية على ذراعها. ويمتلئ جسد”بيري” بـ”التاتوهات”، ولم تفسر سبب رسمها لـ”التاتو” العربي.

نجوم نقشن تاتوهات عربية على اجسادهن

زوي كرافتز
وضعت النجمة الأمريكية زوي كرافتنز، تاتو باللغة العربية وكتبت “دع الحب القاعدة”، وقيل إن “التاتو” ربما يكون قد كتب بشكل خاطئ أو ترجم بشكل غير صحيح، وإنها ربما أرادت أن تترجم اسم أغنية كتبها والدها هي Let Love Rule وهي التي من الممكن ترجمتها إلى “دع الحب يحكم”.

نجوم نقشن تاتوهات عربية على اجسادهن