فنانة تزوجها أحمد رمزي 17 يومًا فقط خوفًا من الفضيحة.. شاهد صور نادرة

17 أبريل 2018 - 12:17ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 3٬605 مشاهدة

عرف الفنان الراحل أحمد رمزي، بالفتى لشقي، وذلك بسبب علاقاته النسائية في أفلامه والتي لا تختلف عن حياته الأصلية.

أحمد رمزي، ارتبط في حياته ثلاث مرات، وكان لكل واحدة منهن قصة خاصة فأول زوجاته كانت من السيدة عطية الدرمللي، والتي ارتبط بها رغم عدم امتلاكه لأساس الشقة كاملة وهو الأمر الذي اضطره للاحتفال بزفافه سرًا وعدم دعوته لأحد من أصدقائه.

كما ارتبط بالراقصة المصرية نجوى فؤاد، والتي تعتبر أقصر زواج في حياته حيث دام زواجهما 17 يومًا فقط.

زواج رمزي، من نجوى فؤاد كان إنقاذًا لسمعتها كفنانة، وذلك بسبب مشادة وقعت بين نجوى فؤاد و الموسيقار الراحل أحمد فؤاد حسن، وكان وقتها في زيارتها في منزلها فحاول التدخل للصلح بينهما ، إلا أن أحمد فؤاد قرر تسريب خبر للصحف عن علاقة بين أحمد رمزي ونجوى فؤاد.

وبمساعدة أحد كبار الصحفيين في ذلك الوقت وهو الكاتب كمال الملاخ، تزوج الدنجوان من نجوى فؤاد، قبل أن تنشر الصحف الخبر على أنه فضيحة الموسم.

وقد تم الزواج عام 1963 و أستمر 17 يومًا فقط بعدها انفصلا، وكان سبب الانفصال هو شعور الفنان أحمد رمزي، بأن هناك فجوة عاطفية بينه وبين نجوى واختلاف في الطباع، وكان هذا هو الزواج الوحيد الذي لم ينجب منه أحمد رمزي، علمًا بأنه تزوج ثلاث مرات أولها كان من السيدة عطية الله الدرمللي، ونجوى فؤاد، والزوجة الثالثة والأخيرة كانت من المحامية اليونانية السيدة نيكولا، وهي التي ظلت معه حتى وفاته.

الزوجة الأولى في حياة أحمد رمزي، كانت السيدة عطية الله الدرمللي، وتزوجها في عام 1956 وكانت من عائلة ارستقراطية. كان زواجهما بسيطا في كل شيء فلم يقم حفل زفاف ولم يشتر أثاث، وسكنا الاثنان في شقته وكان معهما فقط سرير وبوتجاز وثلاجة، وعندما قررا استقبال أصدقائهما قررا أن يأخذا من جيرانهما كراسي حتى يجلس عليها الضيوف.

لم تكن الحياة البسيطة هذه هي السبب في الانفصال بينهما وإنما هي الغيرة الشديدة التي كانت تحس بها السيدة عطية تجاه زوجها أحمد رمزي، والتي أدت إلى تفاقم المشاكل بينهما وزيادتها حتى انفصلا.

الزواج الثالث كان من المحامية اليونانية السيدة نيكولا. وكان تعارفه عليها من خلال والدها الذي كان يعمل محاميا. أحبها كثيرا وبعدما تزوج منها بفترة وجد أنه قد اختار الزوجة الصحيحة، قرر الإنجاب منها فأنجب ابنته “نائلة” ثم ابنه “نواف” المعاق ذهنيا، الذي يعيش في لندن.

وعلاقة رمزي بنائلة مثل علاقته بباكينام ، فهي الأخرى صديقته ، والابنتان كانتا دائمتان السؤال على والدهما ورعايته على الرغم من أنهما لا يعيشان معه في مصر.

السيدة نيكولا استمر زواجها بالفنان الراحل أحمد رمزي حتى وافته المنية في 27 سبتمبر الماضي، وحضرت دفنه ومراسم تشييع جنازته، وتلقت العزاء فيه هي وأولاده الثلاثة باكينام ونائلة ونواف.

باكينام إبنته الكبرى هي الابنة الوحيدة لرمزي من السيدة عطية الله، وهي الصديقة المقربة لرمزي وتعيش حاليا بأمريكا، لذلك عندما مرضت بمرض خطير وهي صغيرة قرر النجم الكبير أن يمكث بجانب ابنته في البيت.

 

الكلمات الدلالية لـ فنانة تزوجها أحمد رمزي 17 يومًا فقط خوفًا من الفضيحة.. شاهد صور نادرة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فنانة تزوجها أحمد رمزي 17 يومًا فقط خوفًا من الفضيحة.. شاهد صور نادرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور