فنانة مصرية تتفوق على صباح في عدد الزيجات وتصف أزواجها بالأوغاد

اشتهرت الفنانة اللبنانية صباح، بأنها الأكثر زيجة بين الفناتات وذلك بسبب ارتباطها أكثر من مرة خاصة في سنوات متقدمة في حياتها.

ولكن الفنانة الراحلة صباح، لم تكن هي الأكثر زيجة بين الفنانات فقد تخطتها في عدد الأزواج الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، حيث تزوجت 13 مرة بينما صباح ارتبطت 7 مرات.

وكانت تحية كاريوكا، تزوجت للمرة الأولى في عام 1939 من انطون عيسى ابن شقيق الفنانة بديعة مصابني.

وكان زواجها الثاني من محمد سلطان باشا والثالث من ضابط أميركي يدعى ليفي والرابع من المخرج الراحل فطين عبد الوهاب والخامس من الفنان رشدي أباظة الذي تزوج أيضاً بصباح مدة لا تتجاوز 24 ساعة.

وعقدت قرانها للمرة السادسة  على مصطفى كمال صدقي (ضابط)، وفي السابعة على عبد المنعم الخادم، وفي الثامن على المخرج أحمد سالم.

وفي عام 1956 تزوجت من ضابط يدعى حسن حسني، وفي عام 1959 تزوجت من المطرب محرم فؤاد وبعد زواج لم يدم أكثر من سنة وقع الطلاق لتتزوج من حسين عاكف وبعده كان آخر أزواجها الفنان فايز حلاوة التي استمرت معه نحو عشر سنوات قبل أن يقع الطلاق لتقضي السنوات العشر الأخيرة من عمرها من دون زواج. وقيل أنها من بعده تزوجت من المخرج حسن عبد السلام في الزيجة رقم 14.

وقالت في احد تصريحاتها الصحافية رداً علة سؤال حول من أحبته من بين هؤلاء الأزواج أكثر من الآخرين: “لا أحد على الاطلاق وكلهم أوغاد”.

رشدي اباظة و كاريوكا رشدي اباظة و صباح فطين عبدالوهاب احمد سالم فايز حلاوة حسن عبد السلام