فنانون تحدوا نظرة المجتمع وتزوجوا برغم الانتقادات.. تعرف على أبرزهم بالصور

9 ديسمبر 2015 - 1:58م sara مجتمع النجوم 4٬015 مشاهدة

الوسط الفني ملئ بالزيجات التي غضب منها الجمهور، والتي رأوا أنها غير متوافقة، وتوقعوا لها الفشل الحتمي، وعلى الرغم من ذلك أقدم الفنانون عليها بكل ثقة.

بعض هذه الزيجات انتهت بالفشل بالفعل كما توقع لها الجمهور.. فيما خالف بعضها الآخر كل التوقعات، وكانت من أنجح الزيجات الفنية.. تعرف على أبرز هذه الزيجات.

1- سعيد طرابيك وسارة طارق:

سعيد طرابيك وسارة طارق

زواج الفنان المصري الراحل سعيد طرابيك من الفنانة الشابة سارة طارق عرضه لموجه حادة من السخرية والانتقادات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك نظرا لفارق السن الكبير بينهما، والذي يصل إلى 50 عاما.
طرابيك تحدى كل الانتقادات، وأكد أنه يعيش حياة سعيدة مع سارة، يل ويتمنى إنجاب 11 طفل منها، إلا أنه توفى بعد زواجه منها بستة أشهر فقط.

2- روبي و سامح عبد العزيز

روبي وسامح عبدالعزيز

أثار زواج الفنانة المصرية روبي من المخرج سامح عبد العزيز استياء عدد كبير من جمهورها، وذلك لكونها تزوجت برجل متزوج ولديه ثلاث بنات، إلا أن هذه الزيجة لم تستمر سوى أشهر قليلة أسفرت عن إنجابهما ابنة أطلقا عليها اسم “طيبة”.

ابنة روبي وسامح عبدالعزيز

3- مي كساب وأوكا:

مي كساب وأوكا

زواج الفنانة مي كساب من مطرب المهرجانات أوكا أحدث جدلًا كبيرا بسبب فارق السن الكبير بينهما، حيث أن مي تكبره بحوالي 10 سنوات، هذا بالإضافة إلى اختلاف نوع الفن الذي يقدمه كلاهما.

4- سناء يوسف وعمرو مكين:

سناء يوسف وعمرو مكين
عبر عدد كبير من جمهور سناء يوسف عن استيائهم الشديدمن زواجها من المنتج عمرو مكين، نظرا لفارق السن الكبير بينهما، وتكهنوا أن يكون سبب زواجها منه سعيها لأن ينتج لها المزيد من الأعمال الفنية.

سناء يوسف وابنها

5- منى زكي وأحمد حلمي:

أحمد حلمي ومنى زكي

بعد أن وافقت الفنانة منى زكي على الزواج من الفنان أحمد حلمي عبر عدد كبير من جمهورها عن غضبهم الشديد وانتقدوا منى بشدة، ففي حين كانت منى في أوج نجوميتها كان حلمي في بداية مسيرته الفنية، ولم تسند إليه أي بطولة مطلقة، إلا أن منى وحلمي تمسكا بحبهما واتما زواجهمت، وحقق الثنائي نجاحا باهرا في حياتهما الفنية والشخصية.

منى زكي وابنتها

6- عماد الدين أديب ومروة حسين:

عماد الدين أديب ومروة حسين

تسبب زواج الإعلامي عماد الدين أديب من الفنانة مروة حسين في إثارة حالة من السخرية الشديدة، وذلك بسبب فارق السن الكبير بينهما، واتهموا مروة بأنها تزوجته طمعا في أن ينتج لها أعمالا فنية من خلال شركته الانتاجية “جود نيوز”.

الكلمات الدلالية لـ فنانون تحدوا نظرة المجتمع وتزوجوا برغم الانتقادات.. تعرف على أبرزهم بالصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فنانون تحدوا نظرة المجتمع وتزوجوا برغم الانتقادات.. تعرف على أبرزهم بالصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور