فنان شاب يقدم النسخة العربية من أغنية فيلم شاروخان الجديد “فان”.. فيديو

24 مارس 2016 - 5:11م sara بوليوود دبي- كل النجوم 3٬453 مشاهدة

قدمت أغنية “جابرا” وهي النسخة العربية من الأغنية المعتمدة لفيلم شاروخان الجديد “فان”، خلال حفل توزيع جوائز أفلام “تويفا”، والذي أقيم في مدينة دبي بحضور أكثر من 10 آلاف مشاهد، وكانت من أداء المغربي الشاب عبدالفتاح جريني.

وتُعد الأغنية ثمرة التعاون بين “بلاتينوم ريكوردز” وقناة أم.بي.سي بوليوود من جهة، وبين أحد أكبر استوديوهات إنتاج أفلام بوليوود “ياش راج فيلم” من جهة أخرى، واختير الجريني لتقديم النسخة العربيّة من أغنية “فان”، باللهجة المغربية وهي من كلمات جلال حمداوي.

شاروخان و عبدالفتاح الجريني

وذكر نجم بوليوود شاروخان أنه استمع إلى النسخة العربية من أغنية “فان” ورقص عليها، وأعتقد أنها أكثر من رائعة لدرجة أن الكثيرين من أصدقائه أخبروه بأنها أفضل نسخة عن الأغنية.

شاروخان و عبدالفتاح الجريني

وأبدى الجريني امتنانه لـ”بلاتينوم ريكوردز” وقناة أم.بي.سي بوليوود و”ياش راج فيلم” الذين منحوه الفرصة لأداء هذه الأغنية، ولاسيّما أن النسخة الهندية منها في فيلم “فان” لاقت انتشاراً كبيرًا حتى قبل بدء عرض الفيلم، وتمنى أن تحظى باستحسان الجمهور، مضيفًا:  جماهيريّة شاروخان لم تعد تقتصر على متابعي سينما بوليوود فحسب، بل أصبح نجماً عالمياً من الصفّ الأوّل يتابعه الملايين.

شاروخان و عبدالفتاح الجريني

 

 

 

الكلمات الدلالية لـ فنان شاب يقدم النسخة العربية من أغنية فيلم شاروخان الجديد “فان”.. فيديو

تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور