فنان شاب يٌحرج دينا الشربيني ويجدد شائعات علاقتها بالهضبة .. صور

يبدو أن علاقة الفنان المصري ​عمرو دياب​ بالممثلة المصرية ​دينا الشربيني​لا تلبث أن تهدأ حتى تشتعل من جديد.

وهذا ما حدث مؤخراً بعد أن نشر الفنان المصري الشاب ​رامز أمير​ عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة بدا فيها برفقة الشربيني من كواليس مسلسلهما “المعجزة”.

اعتبر رواد انستجرام أن الفنان الشاب رامز أمير أحرج الفنانة دينا الشربيني، بالكلمات التي علق بها على صورته معها من كواليس مسلسلهما المنتظر عرضه في رمضان المقبل.

وقد نشر رامز أمير صورة مع دينا الشربيني وفريق عمل مسلسل “المجهول”، وعلق على الصورة قائلاً: “مسلسل المعجزة…فريق العمل”، مع وضعه “لإيموجي” يضحك بشدة.

وانهالت التعليقات على منشور رامز أمير من قبل متابعيه الذين سخروا من كلماته بشدة، حيث اعتبر البعض إنه يسخر من علاقة دينا الشربيني والفنان عمرو دياب وما يتردد حولهما مؤخراً.

بينما أكد آخرون على صورة رامز أمير ودينا الشربيني معتبرين أن تعليقه على الصورة يحمل تهكم، ليطالب البعض عمل إشارة لعمرو دياب حتى يشاهد التعليق بنفسه!

واعتبر المتابعون أن تعليق أمير هذا محاولة منه للسخرية من علاقة دياب والشربيني حيث أنه كان قد نشر سابقاً دياب صورة جمعته بالشربيني أثارت الجدل حول علاقتهما، إلاّ أن دياب كان قد علّق عليها بنفس التعبير الذي تستخدمه أمير في صورته هنا مما جعل الكثيرون يشيرون إلى محاولته إبعاد الشبهة عن علاقتهما.

الغريب في الأمر، أن شائعة ارتباط عمرو دياب ودينا الشربيني كلما هدأت تعود من جديد ليتم تداولها، وذلك بسبب ظهورها المتكرر معه في أكثر من حفل خاص به إلى جانب وجودها في عيد ميلاده.

وفي سياق آخر، تخوض دينا الشربيني أول بطولة مطلقة في رمضان 2018، وذلك من خلال مسلسل “المجهول” ويشاركها في البطولة مجموعة النجوم الشباب أبرزهم رامز أمير، كما يضم العمل الفنان مصطفى فهمي ودينا.

وتدور قصة مسلسل “المجهول” في إطار بوليسي الذي يبدع فيه المؤلف محمد سليمان عبد المالك.