فنجان من القهوة الخضراء يومياً .. بروتوكول جديد للنحافة

برغم من انتشار هذا المنتج منذ فترة طويلة، إلا أنه لم يأخذ أهميته حتى الآن ، إنها القهوة الخضراء التي يصنفها أطباء السمنة والنحافة أنها من أهم المواد الطبيعية التي تعمل على تخسيس الوزن وحرق دهون الجسم، بدون اتباع برامج غذائية قاسية، وبدون ممارسة الرياضات المرهقة.

الفارق بين القهوة الخضراء والقهوة السوداء، أن الأولى لا تتعرض لعوامل التجفيف والحرارة، ولذا تحتفظ بنضارتها وكذلك تحتفظ بفوائدها الكبيرة والقيمة الغذائية الموجودة بها، خاصة المواد المضادة للأكسدة والتي تعمل تلقائياً على تفتيت دهون الجسم والقضاء على السمنة.

ويقول الأطباء أن القهوة الخضراء تحتوي على حمص الكلوروجينيك، وهو حمض مسؤل عن تفتيت الدهون في الجسم، وحارق لعدد كبيرمن السعرات الحرارية إذا قمتِ بتناول فنجان من القهوة بعد وجبتك الأساسية بحوالي ساعة تقريباً.

وينصح الأطباء بتناول القهوة الخضراء بمعدل 3 مرات يومياً للوصول إلى نتائج جيدة خاصة بعملية التخسيس والتخلص من الوزن الزائد.

ولكن إذا قمتِ باتباع نظام غذائي صحي ومتوازن بجانب تناول القهوة الخضراء، فسريعا ما ستصلين إلى نتائج مبهرة، بفضل أن النظام الغذائي الصحي سيساعدك أيضاً على التسريع في عملية النحافة، بجانب تناول أكواب القهوة الخضراء الثلاثة.