فيديو صادم .. مدرس يعنف تلميذته داخل الفصل بطريقة وحشية .. شاهد

23 مايو 2018 - 8:51ص Amera حوادث، منوعات 700 مشاهدة

هزّت حادثة في إحدى المدارس في المغرب الرأي العام، بعد تداول مقطع فيديو لأستاذ الرياضيات وهو يهين ويعذب تلميذة بمدينة “خريبكة” المغربية.

فبعد تداول مقطع الفيديو الصادم الذي صوره أحد التلاميذ على مواقع التواصل الاجتماعي، ألقت الشرطة المغربية القبض على المدرّس  الذي ظهر وهو يعتدي بالضرب على طالبة، بالإضافة الى نعتها بألفاظ بذيئة أمام التلاميذ.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية، فقد تهجّم أستاذ الرياضيات على التلميذة بالصف التاسع أساسي وراح ينعتها بـ”العاهرة”.

هذا الأمر تسبب بردود فعل غاضبة من قبل النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي خصوصاً أنه لم يتم التقدم بأي شكوى ضد المدرّس بعد معلومات عن إجراء مصالحة بين والد التلميذة والأستاذ.

وأفادت صحيفة “هسبريس” الإلكترونية المغربية، أنّ “الشرطة القضائية بمدينة خريبكة (وسط البلاد) أوقفت، صباح اليوم الأحد، أستاذ مادة الرياضيات، (ش.ج)، بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهره وهو يعنف تلميذة بالسنة التاسعة أساسي، وينعتها بالعاهرة”.

وأشارت إلى أنّ الموقوف “وضع رهن الحراسة النظرية، بغرض البحث معه حول ظروف وملابسات ارتكاب الفعل”، مؤكدة أنّه “لم تتقدم ضد المعتدي أيّ شكوى لدى المصالح الأمنية، إثر وقوع الصلح بين والد التلميذة والأستاذ”.

إلى ذلك شكلت أكاديمية “بني ملال خنيفرة” في مدينة خريبكة، “لجنة لتقصي الحقائق واتخاذ الإجراءات اللازمة في الحادثة التي وقعت بإحدى مؤسسات الأكاديمية”، وفق الصحيفة، التي أكدت أنّ “الفيديو الصادم تسبب بردود فعل غاضبة ومستهجنة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في البلاد”.

الكلمات الدلالية لـ فيديو صادم .. مدرس يعنف تلميذته داخل الفصل بطريقة وحشية .. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فيديو صادم .. مدرس يعنف تلميذته داخل الفصل بطريقة وحشية .. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور