فيفي عبده تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة تقديمها لدورات رقص شرقي في السعودية

19 يناير 2018 - 1:12ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 720 مشاهدة

فيفي عبده تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة تقديمها لدورات رقص شرقي في السعودية

تداول رواد شبكات التواصل الاجتماعي صورة ملصق دعائي يتضمن اعتزام الراقصة المصرية فيفي عبده تقديم دورة في الرقص الشرقي المعاصر، إلى النساء والرجال في مدينة جدة السعودية مقابل 3 آلاف ريال.

الراقصة المصرية خرجت عن صمتها لتكشف حقيقة هذا الإعلان، وذلك خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامي وائل الابرشي في برنامجه “العاشرة مساء“ على قناة “دريم“.

فيفي نفت كل ما تردد حول استعدادها لتقديم دورات رقص شرقي بالسعودية، مؤكدة أنها فوجئت بانتشار هذا الاعلان، وأعربت عن اندهاشها من مضمون الإعلان الذي يؤكد أن الدورات مقدمة للنساء والرجال.

الراقصة المصرية أكدت أنه تم استغلال اسمها بغرض سياسي ليس لها علاقة به، مشيرة إلى أنها لا تمانع في تقديم عرض مسرحي بالمملكة العربية السعودية، حيث أنها ممثلة ومن الممكن أن تقدم عملا فنيا من دون رقص داخل السعودية .

يذكر أنه قد ساعد في انتشار الخبر أن أداة جوجل ترند Google Trend كشفت أن السعوديين أجروا أكثر من ألفي عملية بحث عن هذا الحدث في محرك وغل على مدار يوم واحد فقط .

واستخدم سعوديون عبارات عديدة للبحث عبر جوجل، من بينها «دورة فيفي عبده، فيفي عبده في جدة، دورة الرقص الشرقي»، خاصة من مقيمين ومقيمات في مدن مكة والمدينة وتبوك والقصيم.

بداية الجدل انطلقت عندما نشر سعوديون المُلصق في حساباتهم الشخصية، ثم تناقلوه عبر تطبيق واتس آب، وسط تساؤلات عن حقيقته واستنكار من قبل البعض، مثل الإعلامي عبدالله السالم، الذي كتب في تغريدة حذفها في وقت لاحق: «أتمنى نفي أو إثبات هذا الإعلان المُنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، الناس تبحث عن الحقيقة».

وأثار الحدث، الذي تحدد موعده حسب المُلصق بين 17 و25 فبراير المقبل، سخرية سعوديين ومصريين، هاجم بعضهم الفنانة المصرية، ما استنفر غضب مصريين في المقابل، فيما رحبت فتيات سعوديات بالفكرة، وقالت إحداهن «الرقص مو عيب».

الكلمات الدلالية لـ فيفي عبده تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة تقديمها لدورات رقص شرقي في السعودية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فيفي عبده تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة تقديمها لدورات رقص شرقي في السعودية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور