فيفي عبده تدافع عن نفسها بعد اتهامها بفبركة حلقتها مع رامز جلال.. ماذا قالت؟

فيفي عبده تدافع عن نفسها بعد اتهامها بفبركة حلقتها مع رامز جلال.. ماذا قالت؟

بعد أن وجهت لها الكثير من الاتهامات بفبركة حلقتها في برنامج “رامز تحت الأرض” ، خرجت الفنانة المصرية فيفي عبده عن صمتها لتدافع عن نفسها.

فيفي أكدت، في تصريحات صحفية، إنها لم تكن تعلم بالمقلب، الذى تعرضت له في حلقة برنامج “رامز تحت الأرض”، لافتة إلى أنها استطاعت الهروب من رامز خلال الموسمين الماضيين في برنامجيه “رامز واكل جو”، و”رامز فى أرض النار”، حيث كان آخر ظهورها لها معه فى برنامج “رامز قرش البحر”.

وأضافت: “والله العظيم ما كنت أعرف بالمقلب، أنا كنت متفقة على ظهوري فى برنامج للإعلامي اللبناني نيشان، وذهبت بالفعل على هذا الأساس، حتى تعرضت لكل هذا التعب مع رامز، فقد تعرضت بالفعل لأشياء جعلتني أخرج عن شعوري، من حيث الرعب الذى عشته والريحة الكريهة التى تخرج من الأرض، وكانت تخرج داخل أنفاسي”.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد اتهموا فيفي بفبركة حلقتها، ودللوا على ذلك بعدة أدلة، أولها ما قاله رامز في الحلقة، عندما كانت فيفي تصرخ وتقول: “إيه اللي جابني هنا؟”، فرد قائلا: “الفلوس اللي جابتك”، والدليل الثاني هو عدم عدم ظهور أي علامات دل على تفاجأها لحظة خروج رامز من السحلية الضخمة، حيث بدأت في توجيه السباب له.

كما قامت بترديد عبارة: “لأ خلاص مش عايزة” خلال تواجدها داخل السيارة التي قادها السائق بسرعة جنونية فوق المنحنيات الجبلية، هذا بالإضافة إلى ظهورها طوال الحلقة وهي مرتدية الكاب والحقيبة، برغم كل ما تعرضت له، والذي كان من الطبيعي أن يغير من هيئتها.

من هي فيفي عبده؟

– ممثلة وراقصة مصرية من مواليد عام 1953.
– رفض والديها عملها بالفن وكان أول عمل لها «عظماء الإسلام» 1970.
– من أهم أعمالها زنقة الستات، امرأة واحدة لا تكفي.
– في عام 2014 تم اختيارها كأم مثالية وأثارت حالة من الجدل.
– تزوجت عدة مرات وأنجبت ابنتيها عزة وهنادي.

شاهد أيضا رامز جلال يبكي على ضحايا الإرهاب