فيفي عبده تكشف عن عقدتها التي تعاني منها وحذاء الرجل وشرابه هو أكثر ما يعجبها فيه.. فيديو

4 سبتمبر 2016 - 6:01م sana مشاهير القاهرة - كل النجوم 2٬370 مشاهدة

كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده، عن عقدة قديمة لديها وهي «الضرة»، وذلك بسبب والدها الذي تزوج مرتين، وكانت والدتها هي الزوجة الثانية، وكان ذلك سر اختيارها لأغنية «أنا حرة محبش ضرة»، لتكون أول أغنية مصورة لها.

فيفي عبده، قالت في حوارها مع الإعلامية إيمان عز الدين، ببرنامج «90 دقيقة» المذاع عبر فضائية «المحور»: «الرجالة حلوة بس النفس.. هما أحلى حاجة في حياتنا، وأكثر ما يجذبني في الرجل، نظافته وأظافره والعطور وشرابه وجزمته ولبسه وأشياء صغيرة تظهر مدى شياكته واهتمامه بنفسه، وطالبت كل امرأة بالحفاظ على زوجها، وألا تكون مصدراً للنكد».

وأشارت إلى أنها تزوجت خمس مرات، ولا تخاف الحسد، رغم ذكره في القرآن، مضيفة: «الحسد مذكور وأقرأ القرآن، وقرأت المعوذتين قبل دخول الأستوديو».

ونفت أن تكون قصة مسرحيتها «حارة العوالم» مقتبسة عن سيرتها الذاتية، كما نفت تدخلها في صياغة أحداثها، وقالت أنها طلبت فجأة عدم إظهار الراقصات بالصورة الدرامية المعتادة وكأنهن شياطين العالم وبقية الفئات «ملائكة»، مؤكدة أن الراقصة ذكية وطيبة ووظيفتها اسعاد الناس، وأكدت انه لا يوجد من يستحق لقب راقصة مصرية الآن الا لوسي ودينا.

 

الكلمات الدلالية لـ فيفي عبده تكشف عن عقدتها التي تعاني منها وحذاء الرجل وشرابه هو أكثر ما يعجبها فيه.. فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فيفي عبده تكشف عن عقدتها التي تعاني منها وحذاء الرجل وشرابه هو أكثر ما يعجبها فيه.. فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور