فيلم إباحي ينتظر ملكة جمال العالم “بالخطأ”

25 ديسمبر 2015 - 8:21م admin هوليوود 4٬858 مشاهدة

بعث مدير شركة انتاج أفلام إباحية رسالة إلى “أريادنا جوتيرز” ملكة جمال كولومييا التي تم تتويجها بالخطأ ملكة جما العلام ينصحها بقبول عرض لزيادة شهرتها، وإتاحة فرصة جديدة لها للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون العام القادم.

وتلقت  “أريادنا ” عرضا لتروي قصتها من خلال فيلم “إباحي” مقابل مليون دولار، وحسب ما جاء في موقع “تي أم زد” الأمريكي، فإنها تلقت عرضا جاد من إحدى الشركات المتخصصة في الأفلام الإباحية للمشاركة في فيلم يروي قصة حياتها من طفولتها حتى لحظة تتويجها ثم سحب اللقب منها.

ونشر الموقع صورة من الرسالة التي جاء فيها: “يمكنك أن تسيري على خطى فينيسيا وليامز التي تم تتويجها في عام 1984 على عرش ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، لكنهم سحبوا اللقب منها بعد ذلك؛ بسبب ظهورها في بعض الصور العارية، لكنها تجاهلت كل شيء ومضت في طريقها حتى أصبحت ممثلة ومطربة ومؤلفة شهيرة، وحققت الكثير من المال والمجد”.

يذكر أن مقدم مسابقة ملكة جمال الكون “ستيفي هارفي” كان قد أعلن بالخطأ فوز “أريادنا “بلقب ملكة جمال الكون، بعد أن أخطأ في قراءة الاسم من البطاقة الفائزة، ولكنه تراجع بسرعة وأعلن فوز ملكة جمال الفلبين باللقب، وقدم اعتذاره واعترف بأنه أخطأ في قراءة البطاقة التي يحملها.

الكلمات الدلالية لـ فيلم إباحي ينتظر ملكة جمال العالم “بالخطأ”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فيلم إباحي ينتظر ملكة جمال العالم “بالخطأ”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور