في أول ظهور لها بعد ارتداء الحجاب .. شيماء سعيد تلوح بتحريم الفن وتؤكد “لست نادمة” .. فيديو وصور

أكدت الفنانة المعتزلة حديثا شيماء سعيد، أن قرار ارتدائها الحجاب كان سهلا جدا، مشيرة إلى أنها اختارت “الدار الآخرة بدل الدنيا”.

وقالت المطربة شيماء سعيد إن خطوة ارتداء الحجاب اتضح أنها خطوة سهلة، ففي البداية كانت تشعر أنه أمرا صعبا أن ترتدي الحجاب، ولكن ما أن قررت أن ترتديه وجدت الأمر بسيطا للغاية.

وأبدت شيماء سعيد، في لقائها ببرنامج «العاشرة مساءً»، المذاع على فضائية «دريم»، مع الإعلامي وائل الإبراشي، رفضها إبداء رأيها حول تحريم الفن، قائلة: «الجميع يعرف الصواب والخطأ ولا أريد التحدث في هذا الشأن».

ونفت أن يكون ارتداؤها للحجاب جاء لاكتساب الشهرة كما ردد البعض، موضحة أنها توقفت عن العمل بعد أن حققت نجاحًا كبيرًا منذ بداية مشوارها الفني على مدار 18 عامًا، ورفضت المشاركة بأي أعمال سينمائية بعد فيلم «إسماعيلية رايح جاي».

وتابعت: «أنا مش بحب البروباجندا، وأنا شخصية متقوقعة وحياتي محدودة بين أسرتي وبيتي وأصدقائي، وما طلعتش في برنامج من 12 سنة، ولم أعلم بتصويري مع أصدقائي بالحجاب في الفيديو اللي انتشر».

وأكدت الفنانة المعتزلة أنها لم تذهب إلى شيخ كان له تأثيرا عليها، بل كان بحثا واجتهادا منها ومن صديقاتها في أمور الدين لتصل إلى أن الإنسان عليه الاختيار يا الدنيا وما فيها يا الدار الأخرة.

يذكر أن المطربة شيماء سعيد طرحب ألبوم “حلم حياتك” عام 2016، الذي عادت به للساحة الغنائية بعد فترة غياب طويلة استمرت لعدة سنوات.

وكانت المطربة شيماء سعيد، قد ظهرت بالحجاب للمرة الأولى مع صديقاتها في مفاجأة لجمهورها ومحبيها قبل شهر رمضان في فيديو نشرته إحدى صديقاتها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل 3 أيام.

 

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */